ممثلة ألمانية تقول انها حامل من برلسكوني

Ghadi news

Saturday, August 25, 2012

"غدي نيوز"

أكدت الممثلة الألمانية سابينا بيغان أنها حامل من رئيس الحكومة الايطالية السابق سيلفيو برلسكوني، وأعلنت عودته الى الساحة السياسية قريبا، خلال مقابلة أجرتها معها الجمعة (24-8-2012) صحيفة «ايل فاتو كوتيديانو».
وعندما سئلت الممثلة البالغة من العمر 38 عاما عن التصريحات التي أدلت بها في بداية آب (أغسطس) والتي تدفع الى الظن أن برلسكوني هو والد طفلها، أجابت «بكل بساطة، لم أعاشر غيره».
ورفضت الممثلة التي باتت معروفة في ايطاليا بعد فضيحة الحفلات التي نظمها رئيس الوزراء السابق في العامين 2008 و2009 في دارته في ساردينيا أن تكشف عن التعليقات التي أدلى بها برلسكوني عندما علم بالخبر.
وصرحت الممثلة ذات الاصول البوسنية أن برلسكوني «محبط جدا» هذه الفترة، مؤكدة تصريحات كان قد أدلى بها الخميس لصحيفة «فيتوريو فلتري» أحد المسؤولين في جريدة «ايل جيورناليه» التابعة لعائلة برلسكوني.
وختمت سابينا بيغان قائلة ان السياسة تعتبر بالنسبة الى برلسكوني وسيلة لتجديد نشاطه، متوقعة أن يعود قريبا الى الساحة السياسية.
وكانت مقالات عدة نشرت في الصحف الجمعة قد أفادت بأن برلسكوني الذي أمضى الصيف وهو يمارس الرياضة ويخفض وزنه يتحضر للاعلان عن ترشحه ليشرك حزبه في الانتخابات التشريعية المزمع عقدها في ربيع العام 2013.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن