رونالدو يرفع رصيده مع ريَال مدريد إلى 300 هدف

Ghadi news

Friday, April 10, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفه رقم 300 مع نادي ريـال مدريد الإسباني في المباراة التي انتهت بفوز النادي الملكي على رايو فايكانو بهدفين دون رد.
ونجح رونالدو في إحراز الهدف الأول لريال مدريد، قبل أن يعزز الكولومبي جيمس رودريغز النتيجة ويحرز الهدف الثاني.
وأحرز رونالدو أهدافه بقميص ريـال مدريد في 288 مباراة منذ انتقاله للنادي الملكي قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة ضخمة تجاوزت قيمتها 118 مليون دولار في عام 2009.
وبات رونالدو ثالث لاعب في تاريخ ريـال مدريد يسجل 300 هدف بعد راؤول غونزاليس (323 هدفا في 741 مباراة) وكذلك دي ستيفانو (307 أهداف في 396 مباراة).
وللمرة الأولى في مسيرته الكروية، سجل رونالدو (30 عاما) خمسة أهداف في مباراة واحدة، وهي المباراة التي انتهت بفوز ريـال مدريد بتسعة أهداف مقابل هدف وحيد أمام نادي غرناطة الأسبوع الماضي. لكن الأمور كانت أصعب على حامل لقب دوري أبطال أوروبا في مباراته أمام رايو فايكانو.
فحتى الهدف الذي أحرزه رونالدو برأسية رائعة من كرة عرضية، كان ريـال مدريد مهددا باستقبال أهداف والخروج خاسرا، وهو ما كان سيوسع الفارق بينه وبين برشلونة متصدر الدوري إلى سبع نقاط كاملة.
وقدم حارس مرمى ريـال مدريد، إيكر كاسياس، أداء رائعا في اللقاء وكان له الفضل في عدم تلقي فريقه أي هدف، ولاسيما في شوط المباراة الأول، وهو ما ساعد فريقه على الفوز والحفاظ على فارق الأربع نقاط مع برشلونة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن