خمسة أسباب تدفعك لاقتناء ساعة آبل الذكية

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Sunday, April 12, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

تتنافس الشركات الكبرى في إطلاق الساعات الذكية ذات الإمكانيات المتعددة، وتنضم شركة آبل لهذا التنافس من خلال ساعتها الذكية الجديدة التي تترقبها الأسواق، فما الذي يميز هذه الساعة عن غيرها وهل تستحق بالفعل ثمنها الباهظ؟
فقد بدأت شركة آبل اعتبارا من يوم السبت العاشر من نيسان (أبريل) في استقبال طلبات الشراء المسبقة لساعتها الذكية التي ستطرح للبيع في الرابع والعشرين من شهر نيسان (ابريل) الجاري.
ومن المنتظر أن يتراوح سعر الساعة بين 399 و 18 ألف يورو بحسب مواصفاتها. إذ يمكن للمشتري اختيار الخامة التي يلفها على ذراعه بين معادن ثمينة أو حتى ذهب عيار 18 قيراط.
فما هي مزايا هذه الساعة التي تستحق كل هذه التكلفة؟ استعرضت مجلة "فوكوس" الألمانية بعض المزايا في الساعة المرتقبة:

1-إكسسوار أنيق

رغم الشكل الأنيق لساعة "جير إس" من سامسونغ إلا أن حجمها كبير للغاية، كما أن ساعة مايكروسوفت الذكية تتمتع بإمكانيات عديدة لكنها تفتقر للشياكة، وهذه هي حتى الآن مشكلة الساعات الذكية التي لم تتمكن حتى الآن من الجمع بين الإمكانيات العديدة والشكل الأنيق، وهي الفجوة التي تحاول آبل سدها، إذ تتميز ساعتها الجديدة بإمكانيات عديدة بالإضافة إلى شكل أنيق يعتمد على اختيار مواد ذات جودة عالية سواء من الجلد أو المعادن، لتصبح الساعة بمثابة إسوار أنيق.

2- طريقة تواصل جديدة

تتيح الساعة الجديدة إمكانية إرسال واستقبال الرسائل النصية والاطلاع على البريد الإلكتروني، علاوة على ميزة إضافية وهي خاصية Scribble التي تتيح للمستخدم رسم صورة على شاشة الساعة وإرسالها لمن لديهم نفس الساعة الذكية من آبل، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل دقات القلب وإرسالها لمستخدمين آخرين.

3- سهلة الاستخدام

تحتوي ساعة آبل على شاشة تعمل باللمس ويمكن تحريك قائمة المحتويات في كافة الاتجاهات، وتتمتع بتقنية فنية تسهل على التفريق بين أمر "الضغط" و"الكتابة" علاوة على طريقة سهلة لتنبيه المستخدم عند وصول رسائل مع إمكانية تكبير الصورة والتصفح بطريقة سهلة للمستخدم.

4- فخامة وتميز

توفر ساعة آبل مزايا خاصة لمحبي الفخامة ممن لا يمانعون في دفع بضعة آلاف إضافية على ثمن الساعة للحصول على سوار ذهبي وسوار آخر من الجلد الأنيق للساعة.

5- وسيلة دفع حديثة

يعتزم مصنعو ساعة آبل الذكية الاستعانة بها كبديل لبطاقات الائتمان كوسيلة دفع فعالة وذكية تعطي الشعور للمستخدم وكأنه يلف حافظة نقوده على ذراعه.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن