تغريدة ستريدا جعجع الأولى لسلمى حايك

Ghadi news

Tuesday, April 28, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

أطلقت النائبة عن "حزب القوّات اللبنانيّة" ستريدا جعجع حسابها على "تويتر"، ودشّنته بتغريد خبر عن موقع القوّات حول زيارة الممثلة المكسيكيّة سلمى حايك إلى بلدة بشرّي. وأتبعت جعجع ذلك بتغريدة ثانية موجّهة إلى حساب حايك عبر "تويتر"، وجاء فيها: "أنت امرأة عقل وقلب، وكنّا سعداء لاستضافتك في بشرّي". ثمّ أعادت التغريدة ذاتها، وأرفقتها بصورة تجمعها بحايك، خلال الاحتفال التكريمي الذي أقيم على شرف الأخيرة، في "متحف جبران".
بدت جعجع سعيدة جدّاً بضيفتها، إذ أنّها اختارت أن تضع صورةً تجمعها بحايك كغلاف لحسابها، وكأنّها لم تنضمّ إلى "تويتر" إلّا كي تخبر الجميع أنّها شربت الشامبانيا مع بطلة "فريدا". لكنّها أوضحت لمتابعيها من خلال تغريدة بالانكليزيّة، أنّ الهدف من الحساب هو نشر أخبارها.
واختارت ستريدا أن تتابع ثمانية حسابات حتّى الآن، في مقدّمها حساب سلمى حايك، وحساب رئيس حزب القوّات سمير جعجع، وحسابي وكالة "فرانس برس" بالعربيّة والفرنسيّة، إلى جانب الرئيس سعد الحريري، وجريدة "النهار"، وقناة "أم تي في"، والصحافي برنار رزق.
مرور جعجع على موقع التدوينات المصغّر لم يمرّ من دون إحداث ضجّة بين المغرّدين، إذ أطلق بعضهم وسم "ستريدا بيناتنا" وراحوا يرسلون عبره عبارات الترحيب والحبّ. وكتب أحدهم: "من غيرك يا ستّ الكلّ حفظ الأمانة؟ لو كنت نائباً لكنت أطلقت حملة لترشيح السيدة ستريدا إلى منصب رئيس جمهورية".
وغرّد أحد المعلّقين: "تويتر منوّر بوجودك"، في حين طلب آخر من النائب وليد جنبلاط إطلاق تغريدة ترحيباً بزميلته. وسأل أحد المغرّدين النائبة جعجع عن سبب إعطاء حايك أوراق ثبوتيّة لبنانيّة، في حين تُحجَب الجنسية عن أولاد اللبنانيّات المتزوّجات بأجنبيّ.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن