الفنانة ماجدة الرومي احيت مهرجان البترون

Ghadi news

Monday, August 27, 2012

 "غدي نيوز"

احيت الفنانة ماجدة الرومي مهرجان البترون الذي تم التحضير له منذ أشهر، وقدمت اجمل اغانيها القديمة والحديثة، وتميز الحفل بالعظمة والخشوع والمجد والفرح والسلام الذي وعدت به في المؤتمر الصحافي الذي عقد للاعلان عن المهرجان الذي كان حفلا تاريخيا ومميزا حضره اكثر من 5000 شخص.
افتتحت ماجدة الرومي الحفل بأغنية "بلادي" التي اطلت بها الى الجمهور المنتظر بشوق سماعها، ثم ألقت كلمة أكدت فيها أن: "إرادة الحياة التي فيكم هي التي جعلت لبنان يستمر، وانا والمايسترو ايلي العليا وكل الموسيقيين نهديكم هذا العمل بكل الحب والخير والوفاء الذي بداخله، ونضم صوتنا إلى صوتكم لنقول جميعنا بصوت واحد أن من يحب لبنان واللبنانيين يهديهم السلام. ولأنكم شعب يستحق الحياة ولأني مؤمنة بلبناننا وليس بلبنانهم سأهدي أغنية جديدة لشعب لبنان الجبار الذي يستحق كل الأوسمة"، فكانت مفاجأة منها وغنت اغنية "لو أهلا و سهلا قالولك" للمرة الأولى من البترون وهي من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع كلود شلهوب.
وقدمت 6 أغنيات من البومها الأخير "غزل" وهي "وبتتغير الدقايق"، "وعدتك"، "هيك منحب"، "متغير ومحيرني"، "بس قلك حبيبي"، "قبلني هيك" إضافةً إلى باقة مميزة من ريبيرتوارها الرائع والضخم.
وختام الحفل كان مسكاً مع أغنية "يا بيروت".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن