إثر مقتل المغنية التركية Deere Deniz على يد مراهق

Ghadi news

Wednesday, May 13, 2015

إثر مقتل المغنية التركية Deere Deniz على يد مراهق
بيرين سات "سمر" تستنكر الجريمة والعنف ضد المرأة

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"
عثرت قوات الأمن التركية على المطربة التركية الشهيرة ديير دينيز البالغة من العمر 39 عاما مقتولة في بيتها بمنطقة بي أوغلو بمدينة اسطنبول التركية، في التاسعة من مساء الثلاثاء 5 مايو(أيار)، حيث وُجدَت مشنوقة بحزام حقيبتها وسلك شاحن الهواتف النقالة، طبقا للخبر الذي جاء في صحيفة راديكال التركية، لتصبح بذلك المطربة الرقيقة التي يعني اسمها في اللغة التركية "ذات قيمة" هي المرأة رقم مائة التي تلقى مصرعها عن طريق القتل العمد في الأربع أشهر الأخيرة في تركيا. وكشفت الشرطة التركية غموض مقتل الفنانة ديير دينيز.
فقد كانت الشرطة التركية قد تلقت من شقيق الفنانة ديير دينيز التركية والتي تبلغ من العمر 39 عاما، حيث عند زيارتها وجدها مقتولة خنقا في شقتها حيث هرعت قوات الشرطة التركية لمعاينة موقع الجريمة ، واوضحت الشرطة التركية ان الجريمة كانت بدافع السرقة ، حيث وصف شقيق ديير دينز Deere Deniz ، انه عندما دخل شقتها وجدها ملقاة على الأرض ومكتفة اليدين ومشنوقة". وروى شقيقها ما حدث، قائلا "لم استطع الوصول لشقيقتي منذ يومين جراء ذلك ذهبت لزيارتها في منزلها بوسط مدينة اسطنبول وبعد أن قرعت الجرس لأكثر من مرة ولم أجد إجابة على الفور استعنت ببعض المختصين لفتح باب المنزل".
وتابع "حين دخلت فوجئت بشقيقتي ملقاة على الأرض ومكتفة اليدين ومشنوقة".
الشرطة التركية سرعان ما توجهت لمسرح الجريمة لمعاينة الجثة ومسرح الجريمة وبدأت التحريات والبحث عن القاتل, وتبين أن المطربة التركية، 39 عاما، تم خنقها بواسطة سلك شاحن الهاتف المحمول وحزام حقيبتها.
ووسط تصاعد الأصوات المحتجة على زيادة جرائم العنف ضد المرأة حتى فاقت كل الحدود، يشهد الوسط الفني غليانا من قبل النجوم المحتجين على الانفلات الأمني الذي تشهده مدينة اسطنبول التركية علاوة على الفساد المتفشي داخل أنظمة الشرطة.
وكان من بين هؤلاء النجوم الذين أبدوا أسفهم الشديد على الجميلة الراحلة، هي النجمة التركية الشهيرة "بيرين سات" الشهيرة في الوطن العربي من خلال شخصية "سمر" التي قدمتها في الدراما التركية العشق الممنوع، حيث نشرت صورة للمطربة الراحلة على حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، وكتب عليها معلقة "يصبح لديك ابنة تطير لأجلها من الفرح، ترعاها كعينيك، لا تهون عليك فتطلق عليها اسم ديير- (قيّمة أو ذات قيمة)، وترغب أن يعرف الجميع قيمتها كما تعرفها أنت، ثم تصبح موسيقية، فلتكن أمانة لدى الموسيقى، تريد لها أن تكون خالدة وأبدية بفنها، ليأتي الدور على أحد الحيوانات ليقتلها.. فلتكن لعنة الله عليكَ! أوقفوا العنف ضد المرأة".
وكان قد حصل لغط حول المغنية المتوفاة، ونقلت الكثير من المواقع الخبر بطريقة مغلوطة، مع صور الممثلة التي مثلت دور سلطان شاه في حريم السلطان، ودور فتون في الأوراق المتساقطة وهي الممثلة دنيز شاكر Deniz Çakır. الا ان الممثلة حية ترزق فاقتضى التوضيح.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن