أنطوني توما... أول شاب يفوز ببرنامج رقص النجوم

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, May 19, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

أسدلت الستارة عن المشهد الأخير من برنامج "الرقص مع النجوم" في موسمه الثالث الذي يبث عبر شاشة "أم تي في MTV" اللبنانية بتتويج النجم اللبناني أنطوني توما بنيله كأس النجوم في برنامج "رقص النجوم ".
وعلى الرغم من أن توما استبعد أولاً بسبب حصوله على أدنى نسبة من تصويت الجمهور، الا انه عاد ليفوز توما باللقب في ختام السهرة النهائية من البرنامج التي شهدت عروضاً راقصة بين المشتركين الأربعة الذين وصلوا الى النهائيات وهم الممثلة داليدا خليل، اللاعب الرياضي روني فهد، الفنان أنطوني توما وليلى بن خليفة الذين رقصوا مع شركائهم الراقصين المحترفين، مقدمين أفضل ما لديهم من مواهب. وأبدوا حماسة لافتة وتحدّياً من أجل الفوز. الى أن استبعد الجمهور المشترك روني فهد بعد عرض الراقص الأول، أما خليفة فاستُبعدت بعد تقديمها الرقصة الثانية، لتنحسر المنافسة أخيراً بين توما الذي أظهر تميزاً واضحاً أمام خليل التي أبدعت وتألقت في رقصها.
وقد نوّهت لجنة التحكيم التي تضم مازن كيوان وربيع نحاس ودارن بين، وميرا سماحة بأداء المشتركين الأربعة، وأكدت أنهم من أفضل النجوم الذين شاركوا في البرنامج في مواسمه كافة.
وقد تميّزت هذه السهرة الختامية مع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، الذي أضاف على هذه الحلقة نوعاً من السحر والإبهار، منذ أن دخل الى المسرح وأشعل حماسة الجمهور ولجنة التحكيم والمشاهدين على السواء، وكانت لافتة للغاية أيضاً، مشاركة ماريتا الحلاني والدها النجم عاصي الغناء الى جانبه، حيث غنت بالغربي ورقصت، ورافقها عاصي بمجموعة من أغانيه القديمة.
هذا وشهدت السهرة الختامية أيضاً إطلالة فريدة هي الأولى لمنتجة البرنامج جنان ملاط، التي حضرت الى المسرح وشكرت جميع الذين ساهموا في نجاح هذا الموسم الثالث من البرنامج.
وتجدر الإشارة الى أن الفنانة نايا، كانت قد فازت ونالت الكأس عن الموسم الاول، في حين فازت دانيالا رحمة، باللقب في الموسم الثاني. ليحصل أنطوني توما على اللقب وينال الكأس في الموسم الثالث.
أما تقديم البرنامج فهو من قبل الإعلامي وسام بريدي والإعلامية كارلا حداد اللذين أضافا على البرنامج المزيد من الإثارة والمنافسة من خلال تقديمهما.
وكان فوز أنطوني مُسْتَحَقّاً، سواء لناحية العلامات التي نالها من أعضاء لجنة الحكم أو من خلال نسبة التصويت المرتفعة والتي تجاوزت، في ختام الحلقة، الستّين في المئة.
إلا أنّ مشوار "رقص النجوم" لن ينتهي بهذا التتويج، لأنّ الجمهور الكبير لهذا البرنامج سيكون على موعد يوم الأحد المقبل مع سهرة ختام ستكون حافلة بمفاجآت وستشهد مشاركة نجوم أحبّهم الجمهور، سواء في الرقص أو في مجالاتٍ أخرى.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن