ريما فرنجية على برنامج "اهدنيات 2015"

Ghadi news

Thursday, May 21, 2015

التقت وزيري السياحة والثقافة
ريما فرنجية على برنامج "اهدنيات 2015"

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

أطلعت رئيسة مهرجان "اهدنيات الدولي"، السيدة ريما فرنجية وزيري السياحة ميشال فرعون والثقافة روني عريجي على برنامج اهدنيات لهذا الصيف.
وقد زارت السيدة فرنجية وزير السياحة ميشال فرعون الذي اعتبر "أن مهرجان إهدنيات الدولي هو قيمة مضافة للمهرجانات التي تقام في مختلف المناطق اللبنانية"، معلنا عن "حوالى 60 حدثا فنيا سيقام بين 15 تموز وأواخر آب المقبل"، مثنيا على "البرنامج الذي سيقدمه مهرجان إهدنيات هذا الصيف".
وفي مقر وزارة الثقافة التقت السيدة فرنجية الوزير ريمون عريجي شاكرة له الدعم والمواكبة. وتمنت "ان يكون هذا الصيف صيف سلام وان تنعم جميع المناطق اللبنانية بالفرح والازدهار.

برنامج المهرجان

ينطلق مهرجان إهدنيات هذا العام في 25 تموز (يوليو) حيث ستجسد فرقة The Royal Moscow Ballet رائعة وليم شكسبير "روميو وجوليات" ويرافقه راقصون من أعرق مدرسة باليه في العالم bolshoi. وفي 30 تموز (يوليو) موعد مع المبدع زياد الرحباني "موسيقى غناء وكلام".
وفي 31 تموز (يوليو) اللقاء مع أسطورة الديسكو غلوريا غاينر التي تربعت على عرش الديسكو منذ السبعينيات وحصدت عددا كبيرا من الجوائز العالمية.
أما لمحبي الأغنية الفرنسية فهناك ليلة نوستالجيا ورومانسية في 7 آب (اغسطس) "كلمات الحب" مع جين مانسون وكلود بارزوتي.
في 15 آب (اغسطس) وعلى مسرح إهدنيات نجم البوب العالمي جايسون ديرولو الذي حقق رقما قياسيا في بيع الملايين من التسجيلات، كما فاز بجائزة الـ BMI لموسيقى البوب 5 مرات.
ومسك الختام في 21 و22 آب (اغسطس) مع قيصر الغناء العربي كاظم الساهر في اجمل القصائد وأروع الاغنيات لحنا اداء واحساسا.
وكالعادة للأطفال حصتهم في المهرجان من خلال باقة من النشاطات والعروض المجانية.
برنامج مهرجان إهدنيات وكما في كل سنة يحاول ان يلامس مختلف الأذواق والمدارس الفنية ليزهر صيف أهدن جمالا وإبداعا وترحيبا.
كما يعود ريع مهرجان هذا العام لجمعية kids first التي تعنى بالأطفال المصابين بأمراض سرطانية وبأمراض الدم، ولمركز الشمال للتوحد NAC. تباع التذاكر في جميع فروع Virgin Ticketing Box Offices.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن