الكعب العالي يضعف الإشباع الجنسي لدى المرأة

Ghadi news

Monday, September 3, 2012

"غدي نيوز"

حذّر الدكتور أحمد السعدني استشاري الأمراض التناسلية الفتيات من ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي، حيث أنها تضعف عضلات البطن المرتبطة بمنطقة الحوض، ما يجعل استمتاعهن بالعملية الجنسية أمرا صعبا. مؤكدًا أن الدراسة الإيطالية التي أقرّت أن الكعب العالي يزيد الاشباع الجنسي لدى المرأة غير صحيحة.
وأشار السعدني إلى أن الكعب العالي يؤثر في العمود الفقري وعضلات الحوض ويرهقها فلا يحدث الاستمتاع المطلوب من العلاقة الجنسية، لا ما تقوله الدراسة من أنه يزيده.
وصرّح السعدني أن ارتداء هذا النوع من الأحذية يغير مركز ثقل الجسم، ما يسبب انحناء العمود الفقري للمرأة، وهو ما يؤثر في موضع الرحم وعضلات الحوض فيصيبها بالضعف فيصبح الاستمتاع والإشباع الجنسي أمرا صعبا.
والجدير بالذكر، أن اختصاصية المسالك البولية الإيطالية الدكتورة ماريا سيروتو المسؤولة عن الدراسة التي تداولتها وسائل الإعلام، قالت إنّ ارتداء الكعب العالي ينشط عضلات بطن المرأة المرتبطة بالحوض ما يؤدي إلى تحسين مستوى حياتها الجنسية، مشيرة إلى أن عضلات بطون النساء المرتبطة بالحوض تلعب دورا رئيسيّا في جسم المرأة ومساعدتها على الأداء الجنسي أداءً أفضل، ومنحها الرضا الجنسي الذي تبتغيه، كما توفر الدعم الحيوي للأعضاء الموجودة في الحوض، مثل المثانة والأمعاء والرحم.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن