سيتي مول يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان

Ghadi news

Monday, July 27, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


وقع سيتي مول ومؤسسة الحسين للسرطان الاردنية ، مذكرة تفاهم يتبرع بموجبها المول للمؤسسة - من خلال برنامج التسمية والتشريف - بمبلغ خمسة وعشرين ألف دينار لتسمية غرفة في قسم الأطفال بمشروع التوسعة الجديدة لمركز الحسين للسرطان.
ووقعت مذكرة التفاهم المديرة العامة للمؤسسة سمو الاميرة دينا مرعد، ، وعن سيتي مول مديره العام زيد الداود، وتأتي المذكرة في اطار سعي المؤسسة لاستيعاب الأعداد المتزايدة من مرضى السرطان في الأردن والوطن العربي والتخفيف من معاناتهم.

ويشار الى ان مشروع البناء الجديد سيشتمل على مبنيين جديدين على الأرض المقابلة للمركز، بمساحة تعادل ثلاثة أضعاف مساحة مباني المركز الحالية، اي مضاعفة القدرة الاستيعابية للمركز من المرضى وضمان راحتهم مع توفير أفضل علاج لهم بأحدث التقنيات المتوفرة، بالإضافة إلى التقليل من أعداد المرضى على قوائم الانتظار.

وقالت سمو الاميرة دينا مرعد "نقدر في مؤسسة ومركز الحسين للسرطان هذا الدعم الخيّر من سيتي مول، اذ سيسهم في مساعدة المرضى من الأردن والوطن العربي بتلقي العناية الطبية ومنحهم الرعاية والدعم النفسي في واحد من أفضل مراكز علاج مرض السرطان على مستوى العالم والمنطقة".

ومن ناحيته، قال الداود "يأتي هذا الدعم في إطار إيماننا العميق بالدور النبيل الذي تقوم به المؤسسة والمركز في خدمة مرضى السرطان، تقديراً منا للجهود الحثيثة التي تبذلها المؤسسة، وإيماناً بأهمية دورنا الفعّال تجاه خدمة المجتمع المحلي وضرورة تكاتف المجتمع أفراداً ومؤسسات لدعم قضية الكفاح ضد مرض السرطان ".

واضاف "نحن على استعداد دائم لتقديم كل ما في وسعنا للمساعدة سواء بالدعم المباشر، أو من خلال صناديق جمع التبرعات الخاصة بالمركز المنتشرة في المول ".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن