افتتاح الأكاديمية الرياضية في المعهد الأنطوني بعبدا

Ghadi news

Saturday, September 12, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


تم انشاء "المدرسة الأكاديمية الرياضية" (البكالوريا الفنية في التربية البدنية والرياضية) يحصل في نهايتها الطالب والطالبة على شهادة البكالوريا الفنية الى جانب التدريب في الاختصاصات التالية: محضر بدني، مدرب في العاب قوى وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة القدم وكرة اليد والفنون القتالية والرقص والتنس. وستعطى الدروس لموسم 2015-2016 في مقر مدرسة المعهد الأنطوني (بعبدا) حيث من المتوقع ان تستقطب هذه الشهادة الرياضية الكثيرمن الطلاب والطالبات الذي يملكون شهادة البريفيه والذي يهدفون الى العمل في الميدان الرياضي ليحصل في نهايتها الطالب على شهادة في الرياضة والتربية البدنية تخوله الدخول الى الجامعة لمتابعة تحصيله العلمي في الرياضة والعلاج الفيزيائي والتغذية.

وهدف الدبلوم هو ضمان تدريب متنوع كامل، على المستويين العلمي والتكنولوجي من أجل منح الطلاب أفضل الفرص للوصول الى سوق العمل في مجال التخصصات الرياضية.

ويهدف التدريب الى تحضير خبراء باستطاعتهم ان يصمموا ويقدموا الدروس والتدريبات في المجال الرياضي والاشراف على الانشطة البدنية والرياضية.

كما ويهدف التدريب، في الوقت نفسه، الى مد الطلاب بالدراية النظرية والتطبيقية التي ستسمح لهم بالحصول على نظرة واضحة حول مختلف الرياضات الحديثة.

ويهدف هذا البرنامج الى شغل مناصب المدربين والإداريين الرياضيين الذين يؤمنون وظائف متعددة ومنها: التدريب الجماعي أو الترفيهي، تعليم الرياضة، تحسين قدرات الرياضيين وتدريبهم، تدريب المدربين والاشراف عليهم، تصميم البرامج الرياضية وتنسيقها، تنسيق الدورات الرياضية، ادارة النوادي الرياضية وتنظيم وادارة الأحداث الرياضية البارزة. ويتميز هذا البرنامج بخلفية تعليمية ومستوى رياضي متقدم، ويسمح بالوصول الى التعليم العالي في التربية البدنية والرياضية.وتجري عملية التسجيل في مقر المعهد الانطوني(بعبدا) وتستمر حتى 30 أيلول الجاري.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن