5 جزر ساحرة لم تسمع بها من قبل

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Friday, September 18, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

قد تخطر في البال صوراً وأسماء معينة لدى تخيل أفضل جزيرة لقضاء الإجازة، مثل الشواطئ التي تتمتع بمياه كريستالية، وأشجار النخيل وجوز الهند في المالديف وبوكيت وهاواي.
ولكن، هناك مئات الجزر الساحرة التي لم نسمع عنها من قبل، والتي تستحق الاكتشاف في إجازتك المقبلة. تعرّف إليها :
صولتا، كرواتيا: بيوت حجرية مغطاة بالقرميد، ومياه البحر الأدرياتيكي الكريستالية، وشواطئ الحصى الناعم. إنها جزيرة صولتا الكرواتية، التي تضاهي بجمالها جزر كوركولا وهفار الأكثر شهرة. وتتميز هذه الجزيرة بالهدوء وقلة عدد سكانها. وتتضمن فندق "مارتينيز مارتشي،" الذي بُني في قلعة تعود إلى القرن الثامن عشر.
جزر الأزور، البرتغال: يوجد في هذا الأرخبيل المكون من 9 جزر جبال بركانية، وشواطئ صخرية، وشلالات مياه. ويوجد أعلى جبل في البرتغال في جزيرة بيكو بين جزر الأزور.


جزر لومي، ولاية واشنطن: تتميز هذه الجزيرة الدائمة الخُضرة بوجود نُزُل Blaine Wetzel of The Willows الذي حظي بعدة جوائز، والذي يستعمل المكونات المزروعة والمصنوعة على الجزيرة في مطبخه. وتشتهر الجزيرة بالحراك الفني الدائم والمعارض، بالإضافة إلى جلسات التداوي بالطاقة والعطور.
سارك، جزر القنال الإنكليزي، المملكة المتحدة: يمكن مشاهدة نجوم درب التبانة بوضوح تام في هذه الجزيرة، نظراً لعدم وجود أي مصادر ضوء عليها. وتمنع السيارات والحافلات والدراجات ممن التواجد في الجزيرة، ما يعطي الزوار الفرصة للاستمتاع بالأجواء النقية.

سبتسبرغن، النرويج: لعشاق الجبال المغطاة بالثلوج والبحيرات المتجمدة، ننصحكم بزيارة جزيرة سبتسبرغن، التي تعتبر من بين أعلى المناطق المأهولة في العالم بالقرب من القطب الشمالي، حيث يمكن مشاهدة الشمس في منصف الليل بين أبريل/نيسان وأغسطس/آب.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن