هل يصبح "فايسبوك" منافساً "تويتر"؟

Ghadi news

Monday, September 21, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


أعلن "فايسبوك" عن إطلاق أداة جديدة تحمل اسم "Signal" موجهة تحديدًا للصحافيين بغية جذبهم إليها لاستقاء الأخبار ومشاركتها بدلًا من "تويتر" بحسب ما نشره موقع techcrunch. ويأمل "فايسبوك" في أن تحض الأداة الجديدة المزيد من الصحافيين لاستخدام شبكتها الاجتماعية ما سيزيد من تفاعل المستخدمين. إذ غالباً ما تلجأ وسائل الإعلام إلى "تويتر" للحصول على الأخبار العاجلة، ومشاركة المحتوى بغية نشره على أوسع نطاق.
وصُممت "Signal" لمُساعدة وسائل الإعلام والصحافيين على العثور على الأخبار، والسماح للصحافيين بمعرفة أكثر المواضيع تداولًا على "فايسبوك" و"إنستاغرام"، مما يتيح مهمة دمج المحتوى في الأخبار التي يعملون عليها. وكان "فايسبوك" قد أطلق منذ مدَّة مجموعة من الأدوات والخدمات التي تهدف إلى مساعدة الصحافيين ووسائل الإعلام على العثور وتوزيع المحتوى الخاص بهم. وتأتي الأداة الجديدة بعد مجموعة من الميزات التي يتيحها "فايسبوك" أخيراً مثل تطبيق Mentions، الموجه للمشاهير وأصحاب الحسابات الموثقة، وهي مجموعة تضم كثيراً من الصحافيين.
وفي نيسان 2014، أطلق "فايسبوك" خدمة FB Newswire، وهو مجموعة مختارة من عناوين إخبارية من مصادر عدة، تستهدف الصحافيين لتكون مصدرًا لأخبار العالم العاجلة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن