حقائق مثيرة تكشف للمرة الاولى عن زواج وسوف وندى زيدان

Ghadi news

Wednesday, October 7, 2015

fiogf49gjkf0d

''غدي نيوز''

لا يزال خبر زواج "سلطان الطرب" جورج وسوف من بطلة الراليات الفلسطنية الجنسية ومن أم تركية مقيمة في دولة قطر ندى زيدان مندمجاً في أحقية صدقيته بعد الأخذ والرد والتّشكيك بصحته. ولكن إعلان زيدان خبر حملها دحض الشائعات المتداولة وخصوصاً بعد نشر الأخيرة عبر حسابها الخاص على موقع "إنستغرام" صورة لها تحمل لعبة لطفلة تذكر فيها أنّه حان وقت وضعها لطفلتها الأولى من الفنان جورج وسوف الذي بدوره قد إلتزم طوال الوقت بالصمت ولم يخرج عنه ولم ينفي أو يؤكد ذلك، فيما عائلته أيضا التزمت الصمت على الرغم من أن مصيرا عائليا جديدا بدا يلوح عليهم بالتغيير ما يعيد حسابات العائلة حيال هذا الوضع المستجد.
وتردد مصادر خاصة لموقع "ليبانون ديبايت" مقربة من زيدان انها تعيش بدوامة صمت جورج وسوف حسب ما أفصحت به لبعض صديقاتها (ر) التي تعتبر محط أسرارها ومتنفسا لها لما تعيشه اخيراً من قلق بعد وضع إبنتها التي وضعتها بحيرة من أمرها وبكيفية تسجيل إبنتها رسميا.
وتشير المصادر الى ان الصمت حيال كل ما تنشره زيدان التي أطلقت على إبنتها إسم (لجين) علما ان وسوف كان يريد منها تسميتها عيون ومع ذلك لم تأخذ برأيه نتيجة انقطاع علاقتها به بعدما علم جورج بحملها. وقد أخبرت ندى صديقتها أيضا إنها تركت جورج عائدة الى قطر على الرغم من محاولات وسوف المتكررة للإتصال بها إلا انها عمدت على وضعه ضمن خانة الـ"بلوك" خوفا منه على إجبارها على الإجهاض.
وتكشف المصادر، عن توقف وسوف ارسال الأموال لها لعدم حيازته عليها نتيجة منعه من قبل أولاده من التحكم بالاموال والجدير بالاشارة إن وسوف بات يقضي معظم أوقاته يحتسي الخمر وسط عدم اهتمام عائلته.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن