بو صعب كلف دائرة الإمتحانات إبلاغ النتائج النهائية للمرشحين بعد إعادة النظر بالشكاوى

Ghadi news

Wednesday, October 21, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

شكر وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب "جميع المقررين ونواب المقررين والمصححين على الجهد الكبير الذي بذلوه بعد إعادة النظر في جميع الشكاوى التي تقدم بها التلامذة بعد الدورة الإستثنائية للامتحانات الرسمية، وإصدار اللجنة النتائج النهائية لهذه الدورة بعد تصحيح الأخطاء المادية".

وأكد تفهمه "إعتراض البعض على النظر في كل الشكاوى الواردة"، مشددا على ان "هذا الإعتراض يبقى في مجال التعبير عن الرأي وهو لم يؤثر سلبا أو إيجابا على مقرري اللجان"، لافتا إلى ان "النتيجة تعتبر اليوم نهائية، وسوف تتولى دائرة الإمتحانات إبلاغ من تغيرت نتيجته بعد إعادة النظر هذه".

كما شكر "كل المدارس الخاصة والرسمية التي التزمت بالدوام الكامل اليوم"، كاشفا أن "نحو 30 الف تلميذ من اصل مليون تلميذ في لبنان، دفعوا ثمن الإضراب"، آسفا أن "هؤلاء المتضررين هم من تلامذة المدارس الرسمية".

واكد وقوفه "الدائم إلى جانب إقرار سلسلة الرتب والرواتب وإلى جانب هيئة التنسيق النقابية والروابط، شرط عدم تأثير ذلك على التعليم الرسمي"، داعيا "الأساتذة والموظفين وجميع المعنيين بالسلسلة إلى اختيار التوقيت المناسب لكل تحرك في المستقبل لكي يؤتي ثماره".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن