أوبرا وينفري تستثمر في شركة (ويت وتشرز) للحمية الغذائية

Ghadi news

Thursday, October 22, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


تعتزم قطب الإعلام أوبرا وينفري شراء 10 بالمئة من شركة ويت وتشرز انترناشونال لتضفي شهرتها وقبولها لدى المستهلكين على علامة تجارية للحمية الغذائية بدأت تشهد عزوفا من المشتركين.
وصعد سهم شركة ويت وتشرز فور ذيوع أنباء عزم وينفري ضخ استثمار بقيمة 43.2 مليون دولار ليغلق على ارتفاع 105 بالمئة عند سعر 13.92 دولار يوم الاثنين.
ويقول محللون إن ويت وتشرز عانت من تحول إلى ما يراه المستهلكون الأمريكيون نهجا صحيا فبدأت اختياراتهم في شراء الأغذية الطبيعية تحل مكان برامج الحمية الغذائية. كما ان اعتماد المستهلكين على تطبيقات احتساب السعرات الحرارية بالهواتف المحمولة وانتشار أجهزة متابعة اللياقة البدنية التي يمكن ارتداؤها صعبت المنافسة على ويت وتشرز خاصة بين فئة الشباب.
وقد تساعد صراحة وينفري بشأن معاناتها لعقود من أجل انقاص الوزن في احياء العلامة التجارية.
وقال نيل ساونديرس المدير الإداري لشركة كونلومينو لأبحاث بيع التجزئة "الجيد بشأن اختيار أوبرا وينفري انه رغم كونها شخصية إعلامية قوية فان كثيرا من الناس يرونها شخصية طبيعية للغاية .. شخصية عانت من أمور مثل انقاص الوزن."
وقال متحدث باسم ملكة البرامج الحوارية سابقا إن ويت وتشرز حاولت في البداية التوصل لاتفاق مع وينفري (61 عاما) بشأن شراكة بينهما ثم بدأت هي في استخدام برنامج إنقاص الوزن للشركة قبل شهرين.
وقالت وينفري في بيان "اعطتني ويت وتشرز الأدوات اللازمة للبدء في صنع التحول الدائم الذي أحتاجه أنا وكثير منا ممن يعانون من الوزن الزائد."
وتعتزم وينفري توثيق تجربتها مع البرنامج والظهور في الإعلانات التي سبق وشارك فيها أيضا جنيفر هدسون وجيسيكا سيمبسون. وستنضم وينفري أيضا إلى مجلس إدارة ويت وتشرز.
وحملت وينفري لسنوات لقب أكثر مشاهير أمريكا تأثيرا بفضل برنامجها الحواري اليومي ومجلتها وشركة الإنتاج التي تملكها. وتراجع تأثيرها منذ انتهاء برنامجها (ذا أوبرا وينفري شو) في 2011 بعد نجاح استمر 25 عاما لتبدأ بعده مشروعها لتلفزيون الكابل.


المصدر : (رويترز)

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن