المنتخب الألماني يصل إلى ألمانيا بعد ليلة الرعب

Ghadi news

Sunday, November 15, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


ليلة سوداء مرعبة قضاها المنتخب الألماني في ملعب استاد دو فرانس الذي لم يغادره إلا ساعتين قبيل رحلته الطارئة إلى فراكفورت والتي وصلها في العاشرة من التوقيت المحلي. وكان مقررا أن يبقى المانشافت في باريس إلى غاية الأحد.
وصل المنتخب الألماني لكرة القدم إلى مطار فراكفورت الدولي في الساعة العاشرة صباح اليوم السبت (14 نوفمبر/تشرين الثاني 2015)، وذلك بعد ليلة من الرعب قضاها في استاد دو فرانس الذي لم يغادره إلا بعد أن اتخذت تدابير أمنية صارمة لنقله صباح السبت إلى مطار شارل دو غول الدولي باتجاه ألمانيا.


مختارات


وكان من المقرر أن يبقى المنتخب الفرنسي إلى غاية الأحد في فرنسا، لكن المسؤولين بالإتحاد الألماني لكرة القدم قرروا عودة المانشافت من باريس مع "إلغاء جميع المواعد المقررة يوم الأحد"، كما ورد في بيان الاتحاد صباح السبت. ويأتي ذلك بعد الهجمات الإرهابية التي هزت العاصمة الفرنسية باريس والتي تعتبر الأكثر دموية في أوروبا منذ نهاية الحرب العالمية الثانية، إذ فاق عدد القتلى أكثر من 120 شخصا، في حصيلة أولية مهددة بالارتفاع نظرا للأعداد الكبيرة للجرحى في حالة خطرة.
ومن غير المعلوم، ما إذا كان سيتم إلغاء المباراة الدولية يوم الثلاثاء القادم في ملعب هانوفر الألمانية بين المنتخب الألماني ونظيره الهولندي، أم أنها ستجرى في موعدها. لكن مصادر وصفت بالمقربة من إدارة الاتحاد الألماني ذكرت أن "هناك ميول حاليا بإقامة المباراة في موعدها"، على أن يتم حسم الأمر خلال مداولات ستعقد داخل الاتحاد خلال السبت، وفق ما نقلته الوكالة الرياضية الألمانية

.
و.ب/ ح.ع.ح (DW)

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن