تويتر تبحث رفع الحد الأقصى للتغريدات إلى 10 آلاف حرف

Ghadi news

Saturday, January 9, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


ذكر موقع ري/كود المتخصص بأخبار التكنولوجيا إن شركة تويتر تطور خاصية جديدة تسمح للمستخدمين بكتابة تغريدات تصل إلى 10 آلاف حرف بما يتجاوز بفارق كبير الحد الأقصى حاليا وهو 140 حرفا.
والتوسع إلى حد 10 آلاف حرف سيسمح بكتابة تغريدة تتجاوز 1000 كلمة مع الوضع في الحسبان المسافات بين الكلمات وعلامات الترقيم.
وقال ري/كود نقلا عن مصادر مطلعة على هذه الخطط إن تويتر ربما تطلق الخدمة بحلول نهاية الربع الأول لكنها لم تحدد موعدا نهائيا. وقال الموقع إن عدد الأحرف قد يتغير قبل الكشف عن النسخة النهائية من المنتج.
وفي سلسلة من التغريدات لم يكشف جاك دورسي -المؤسس المشارك الذي عاد ليتولى منصب الرئيس التنفيذي في أكتوبر تشرين الأول- اذا كان سيتم زيادة عدد الأحرف لكنه وصفها بانها "قيود جميلة."
وأضاف ان الشركة تابعت تبادل الناس صورا لرسائل نصية للالتفاف على حد 140 حرفا.
وكتب دورسي في صورة لرسالة نصية تتجاوز 140 حرفا "لن نخجل من بناء مزيد من الخدمات والدعم في تويتر من أجل الناس. اذا كان يتماشى مع رغبة الناس فسنقوم بدراسته."
ويختبر موقع التدوين المصغر نسخة جديدة من المنتج تعرض تغريدات تسع 140 حرفا لكن مع إمكانية تمديدها لكتابة مزيد من المحتوى عند ضغط المستخدم على التغريدة وذلك في محاولة للابقاء على الشكل الحالي للصفحة الرئيسية لمتابعة التغريدات.
وتسعى تويتر في ظل قيادة دورسي لأن تجعل الخدمة تفاعلية بشكل أكبر.
لكن بعض المستخدمين عبروا يوم الثلاثاء عن معارضتهم للتمديد المحتمل للتغريدات. وكتب أندرو رايت تغريدة قال فيها "قولوا لا لتجاوز 140 حرفا."
وذكر موقع ري/كود في سبتمبر أيلول إنه جار العمل على الخاصية الجديدة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن