بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

اللبناني مروان يوسف فاز بلقب "ستار أكاديمي11"

Ghadi news

Monday, February 1, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


فاز الطالب اللبناني مروان يوسف بلقب نجم "ستار أكاديمي" بموسمه الحادي عشر، بعد حصوله على أعلى نسبة من تصويت الجمهور 55.46 % مقابل 19.32 % لهايدي موسى من مصر، 18.67 % لنسيم رايسي من تونس، و6.55% لمحمد عباس من مصر.

وبعد العرض المباشر رقم 16 انتهى مشوار طلاب الأكاديمية الذين جسدوا رمز الوحدة العربية والمحبة طيلة فترة وجودهم في الأكاديمية وعلى اختلاف جنسياتهم.

وتمكن الطلاب بعد المثابرة والتمارين من صقل مواهبهم وتهذيب أصواتهم خلال فترة البرنامج وحصلوا على محبة الجماهير العربية التي لم تتوقف طيلة أربعة أشهر عن متابعتهم عبر قنوات التواصل الإجتماعي، ومن خلال قناة البث الخاصة بهم.

مروان، محمد، هايدي، ونسيم أطلوا على وقع أغنية "We are the Champions"، ضمن لوحة "Trophy Dance"، لتعلن مقدمة البرنامج هيلدا خليفة إسم مروان يوسف نجم "ستار أكاديمي11"، وتقدم له رئيسة الأكاديمية كلوديا مرشيليان كأس الفوز، بالإضافة الى شيك بقيمة 100 ألف دولار من "Toyota Egypt"، وأغنية من إنتاج شركة أنديمول - شاين.

واحيت السهرة الختامية "ملكة المشاعر" النجمة شيرين عبد الوهاب، التي افتتحت السهرة بلوحة إستعراضية على أنغام أغنية "أنا صح"، كما غنت مع الطالبة سهيلة بن لشهب أغنية "مسؤولة منك"، ومع هايدي أغنية "إنت آخر واحد".


ونصحت شيرين الطلاب بأن يقدروا حب الجمهور لهم لتقديم الأفضل دائما، ووصفت محبة جمهورها بالسور الذي تستند إليه في مسيرتها الفنية.

كما ختم البرنامج موسمه بأجمل اللوحات الإستعراضيّة، حيث قدم يوسف درويش ورافاييل جبور لوحتهما على أنغام أغنية "يا مهايرة العلالي"، فيما أدت الطالبة دينا عادل أغنية "يبقى انت أكيد المصري" ضمن لوحة مصرية، ليطل الثنائي أنيس بو رحلة ومابيل شديد ضمن لوحة إستعراضية وأغنية "Final Countdown"، والثنائي شانتال جعجع وسكينة شكاوي ضمن لوحة أغنية "ألف ومية".

وقدم الطالبان إيهاب أمير وعلي الفيصل ديو أغنيتي "طيارة وإنت باغية واحد"، كما قدمت الطالبة حنان الخضر أغنية "أول مرة تحب يا قلبي".

بعد فوز مروان يوسف باللقب توجه جميع الطلاب إلى ساحة مدينة جبيل حيث خصصت بلدية جبيل حفلا جماهيريا لإستقبالهم، بحضور النائب سيمون أبي رميا ورئيس بلدية جبيل زياد حواط والممثل طوني عيسى. ولم يستطع الفائز من شدة فرحه سوى تكرار شكره ومحبته للجمهور موجها التحية لبلدية جبيل وللبنانيين كافة على دعمه للفوز باللقب. واعدا بتقديم الأفضل .

وأكد حواط للصفحة الفنية في "الوكالة الوطنية للاعلام" أن مدينة جبيل هي عاصمة السياحة للعربية للعام 2016، لافتا إلى أن البلدية "لا تسعى فقط إلى دعم الإنماء بل إلى دعم المميزين أيضا". واشار إلى أن "مروان يوسف ابن القضاء حصد اللقب بجدارة ودعمه كان واجبا على كل لبناني يسعى لتقديم بلده بأفضل صورة".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن