فيلم CASH FLOW 2 بجزء ثان

Ghadi news

Wednesday, February 3, 2016

فيلم CASH FLOW 2 بجزء ثان :
سابقة في العالم العربي ومشاكل مادية وإجتماعية في جو كوميدي مبتكر

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


حقق الفيلم الكوميدي للمخرج سامي كوجان "كاش فلو Cash Flows" نجاحا باهرا خلال عرضه في جميع الدول العربية في عام 2012، دخل الفيلم إلى قلوب مئات الآلاف من الناس تجمع الدراما والفكاهة معا من المشهد الاول حتى الجنريك.
وبعد النجاح الكبير الذي حققه "Cash Flow" على شباك التذاكر، ومن ثم في بيع ال DVD، ها هم مخرج الفيلم سامي كوجان والشركة المنتجة "Day Two Pictures" يقدمون لمحبي السينما أول فيلم لبناني بجزئه الثاني "Cash Flow 2".
وافتتح العرض الأول للفيلم أمس في صالات سينما ABC ضبيه بحضور حشد من أهل الفن والصحافة.
والفيلم كتابة واخراج سامي كوجان وإنتاج شركة "Day Two Pictures" وأبطال العمل هم كارلوس عازار، غابرييل يمين، جو قديح، هشام حداد، رودريغ عضن، انطوان بلابان، تيتا لطيفة، ربى زعرور، راشيل نخول، بطرس فرح، انطوني نجم، وجوزيف زيتوني، وإطلالة خاصة للممثل فؤاد يمين.
وخلال العرض الأول للفيلم كان "للوكالة الوطنية للاعلام" حديث مع الابطال، حيث أكد الممثل كارلوس عازار أن "النجاح الذي حققه الجزء الأول للفيلم، حث المخرج والشركة المنتجة على إطلاق الجزء الثاني"، آملا أن "يكون العمل على مستوى عشاق السينما".
وعن أعماله المرتقبة أعلن عازار أنه "بصدد تحضير مسلسل من ستين حلقة سيعرض على شاشة LBC قريبا"، لافتا إلى أن "العمل من كتابة كلوديا مرشيليان وإخراج سمير حبشي وإنتاج مروى غروب".
أما الممثلة ربى زعرور فقد اعتبرت بدورها أن "هذه التجربة فريدة من نوعها"، لافتة إلى انه "أنهت تصوير فيلم جديد من إخراج فيليب عرقتنجي، وستواصل العمل على ثلاثة أفلام في لوس أنجلوس حيث تعيش".
بدوره، وصف الممثل هشام حداد نفسه أولا ب"مقدم البرامج"، مؤكدا أن "أي دور تمثيلي هو إضافة له في مسيرته"، مشيرا إلى أنه "يفضل المسرح على العمل السينمائي، لوجود التواصل المباشر بينه وبين الجمهور".
كما رأى الممثل القدير غابرييل يمين أن "صناعة الأفلام في تقدم مستمر مع وجود ممثلين شباب يبرعون في المجال ووجود منتجين يقدمون التضحيات من أجل تطوير هذه الصناعة ويجب تشجيعهم والوقوف إلى جانبهم".
وقال يمين إن "المسرح هو حياته و لكن يتابع العمل في السينما والدراما"، مؤكدا أن "الدراما اللبنانية تأخذ الحيز الأكبر من المشاهدة بسبب حجم جمهور القنوات التلفزيونية".
وعن أعماله المرتقبة قال إنه "يواصل تقديم مسرحية بنت الجبل للفنان روميو لحود وهو بصدد التحضير لمسلسل ومسرحية جديدة ولفيلم سيعرض مع حلول فصل الصيف.
وأكد الممثل رودريغ غصن أن "عمله على المسرح يأتي في الدرجة الأولى بحكم التواصل مع الجمهور"، مشددا على أهمية السينما والدراما في لبنان"، معلنا أنه ب"صدد تحضير مسرحية جديدة إلى جانب مواصلة برنامج إربت تنحل".
وقبل عرض الفيلم تم عرض ريبورتاجا قدمته الإعلامية دانيال قزح، شكرت فيه كل الجهات التي شاركت في إنجاح العمل، كما تم عرض أحاديث خاصة لبعض أبطال العمل.
اشارة إلى أن العرض الافتتاحي الأول حظي بإعجاب الجمهور الذي لم يكف لحظة عن الضحك أثناء عرض الفيلم.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن