الخولي:إقرار زيادة البنزين يشعل الشارع وتداعياته خطيرة على مستقبل الحكومة

Ghadi news

Thursday, February 11, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


اكد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال لبنان مارون الخولي بعد المداولات والاتصالات مع النقابات والهيئات المعنية في قطاع النفط في لبنان وفي مقدمتهم رئيس تجمع شركات النفط مارون شماس "بأن التوجه العام للقطاع هو مشاركة كافة القطاعات العاملة في النفط في الاضراب في حال اقرت الدولة زيادة الضريبة على صفيحة البنزين".

وراى الخولي "أن موقف القطاع سيحدد في شكل نهائي بعد الاجتماع المقرر الجمعة الساعة الثانية عشرة في مركز تجمع شركات النفط والذي من المقرر ان تشارك فيه كل النقابات المعنية".

واعتبر الخولي "بان موقف القطاع من شأنه ان يكون رافعة حقيقية للتحركات الشعبية والنقابية الرافضة لهذه الزيادة الضريبية خصوصا وانه القطاع المعني".

اضاف "ان الشعب اللبناني بمكوناته الاقتصادية والاجتماعية وشرائحه يرفض سياسة تمويل الصفقات عبر زيادة الضرائب المباشرة وهو لن يقف مكتوف الايدي تجاه هذا النهج المتمادي في سرقة اللبنانيين دون محاسبة وكشف الخولي بأن حركة الاتصالات في دعم اي تحرك شعبي ضد ضريبة البنزين بدأت بين المكونات النقابية كافة من هيئة التنسيق النقابية والاتحاد العمالي العام وباقي النقابات العمالية المعارضة والحراك المدني".

واكد الخولي "بأن اقرار زيادة البنزين سيشعل الشارع اللبناني وستكون تداعياتها خطيرة على مستقبل الحكومة اللبنانية".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن