هاتفان جديدان من LG

Ghadi news

Thursday, February 18, 2016

fiogf49gjkf0d

''غدي نيوز''

أعلنت شركة LG عن سلسلة جديدة من هواتفها الذكية، أطلقت عليها اسم "X" تضم هاتفين: X Cam، وX Screen، في منشورٍ لها في مدونتها، قائلةً: "بدلًا من مقاس واحد يناسب الجميع، تعتزم LG تقديم سلسلة جديدة من الهواتف الذكية خلال مؤتمر الجوال العالميMWC 2016 بغية توفير تجربة جديدة وفريدة بسعرٍ ينافس الهواتف الذكية متوسطة المواصفات".

وأوضحت الشركة أن الهاتفين X cam و X screenسيُعرضان خلال معرض MWC 2016 في مدينة برشلونة الإسبانية يوم 22 شباط الجاري. ويعمل الهاتفان بإصدار 6.0 "مارشميلو" من نظام التشغيل "آندرويد". يمتاز X cam بكاميرتين خلفيتين، دقة الأولى 13 ميغابكسل، والأخرى 5 ميغابكسل، في حين يمتاز الهاتف الآخر X screen بأنه يأتي مزودًا بشاشة ثانوية صغيرة تشبه تلك التي يوفرها الهاتف الذكي LG V10، تأتي بقياس 1.76 بوصة وبدقة 520×80 بكسلًا، أعلى الشاشة الرئيسية. وتتيح هذه الشاشة الثانوية للمستخدمين الوصول إلى أكثر التطبيقات استخدامًا، فضلًا عن إمكان الرد على المكالمات من دون الحاجة للخروج من التطبيقات المفتوحة على الشاشة الكبيرة. كما تسمح بمعرفة الوقت، والتاريخ، وحالة البطارية، وغير ذلك من الإشعارات من دون الحاجة إلى تشغيل الهاتف عندما يكون في وضع الاستعداد. إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 2 غيغابايت، و16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

إلى ذلك، يضم X cam كاميرتين خلفيتين، أمامية بدقة 8 ميغابكسل، ومعالجًا ثماني النوى بسرعة 1.14 غيغاهرتز، وبطارية بسعة 2,520 ميلي أمبير/ساعة. كما يدعم شبكات الجيل الرابع LTEويمتاز بوزنه الذي لا يتجاوز 118 غرامًا، فضلًا عن سماكته التي تراوح بين 5.2 و 6.9 ميليمترات، وسيأتي بأربعة ألوان، هي: الفضي، والأبيض، والذهبي، والذهبي الوردي.

أما هاتف X screenفهو يقدم شاشة رئيسية بقياس 4.93 بوصات وبدقة 1280×720 بكسلًا، ومعالجًا رباعي النوى بسرعة 1.2 غيغاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 2 غيغابايت، و16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية. وكاميرا خلفية واحدة بدقة 13 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابكسل، إضافة إلى بطارية بسعة 2,300 ميلي أمبير/ساعة. ويدعم شبكات الجيل الرابع LTE، وسيتوافر بثلاثة ألوان، هي: الأسود، والأبيض، والذهبي الوردي.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن