صباح تخرج عن صمتها

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Monday, September 24, 2012

صباح تخرج عن صمتها
... وتكشف عن علاقتها بزوج تحية كاريوكا

"غدي نيوز"
خرجت الفنانة اللبنانية القديرة صباح أخيرًا عن صمتها، وكشفت عن علاقتها بزوج الفنانة و الراقصة تحية كاريوكا، بعدما انتشرت الكثير من الأقاويل فى الفترة الأخيرة، و قالت الشحرورة فى تصريحات صحافية "مشهد خيانة زوج كاريوكا معي في مسلسل "كاريوكا" فبركة وقحة وخيالية، وربما من نسج خيال المؤلف".
وكان قد تم تناول اسم صباح في سياق أحداث المسلسل، ففي أحد المشاهد  تكتشف تحية كاريوكا التي تجسد دورها الممثلة وفاء عامر خيانة زوجها الدكتور حسن حسني لها مع الفنانة صباح، ما يسبب لها صدمة قوية، تلجأ على أثرها تحية كاريوكا إلى الانتحار، إلا أنها تفشل في ذلك، و يتم إنقاذها في آخر لحظة.
وأوضحت صباح "لقد كان زوج تحية دكتورًا محترمًا جدًا، ويحبها على رغم قساوتها معه. لقد كان صديقًا مهذبًا، يخبرني عذاباته معها، و كان يزورني في الفندق ليبوح بمكنوناته بشأنها، ولم يكن يومًا مغرمًا بي أو حبيبًا".
وبشأن علاقتها مع تحية كاريوكا قالت " تحية كانت صديقة طيبة القلب، لكن لسانها أسرع من تفكيرها. لم تخطئ أبدًا معي، ولم نتعارك من أجل الشهرة وما شابه. لها عالمها و لي عالمي، لها أسلوبها ولي خططي في الحياة والفن. وبعدما تقدمت في العمر، هاجمتني بالكلام، فأجبتها بطريقة تليق بها".
كما علقت جانو فغالى ابنة شقيقة صباح على المشهد على صفحتها على الفيسبوك "مسلسل كاريوكا تناول خالتي صباح على نحو مسيء، وفيه تطاول فظيع على الأسطورة صباح، وسنبحث كيفية إيقاف كل هذة الأكاذيب والقصص الوهمية، التي هي من خيال المؤلف وتسيء لخالتي التي كانت تسكن أمام تحية كاريوكا، وتكن لها كل تقدير واحترام".
السيدة رجاء الجداوي وهي ابنة أخت السيدة تحية تحب الصبوحة جداً وعندما كانت في مصر في رمضان ٢٠١١ أتت لتراها هي والسيدة لبلبة والسيدة ناديا الجندي والسيدة بوسي شلبي وعلقت قائلة " أرجو من الإعلاميين أن يساعدوني في إيجاد حل لتصحيح هذه الصورة الفظيعة التي تظهر فيها السيدة صباح ولن أسكت على هذه الإهانات يكفي التطاول على من ساعدت الكثير من الناس في حياتها والآن بدل ان تُكرم كل ثانية لا تجد غير التطاول ...يا عيب الشوم".
بينما قالت بطلة المسلسل وفاء عامر "أنا في النهاية ممثلة، تلقيت سيناريو عمل يرصد السيرة الذاتية لتحية كاريوكا، فوافقت عليه، و كان من ضمن مشاهد هذا السيناريو هذا المشهد، التي كشفت فيه كاريوكا عن خيانة زوجها الدكتور حسن حسني لها مع صباح، حيث قمت بتأديته كمشهد تمثيلي عادي، ولم أقصد من خلاله توجيه أي إساءة للسيدة صباح، وأنا بريئة من إساءة للشحرورة".
وعلق مؤلف المسلسل فتحي الجندي قائلاً "أحب صباح كفنانة، وأكن لها كل إحترام وتقدير، ولكني في الوقت نفسه لم أسيء إليها، وكل ما تناولته في المسلسل عنها حقائق".
وأضاف فتحي الجندي "صباح اعترفت بخيانتها لكاريوكا، وكاريوكا كتبت في مذكراتها أن صباح خانتها مع زوجها، ثم عقد مؤتمرًا صحافيًا لهما، وتم الصلح بينهما بالفعل"وإستطرد فتحي الجندي " أنا كمؤلف، وعندي حقيقة كهذة بها دراما عالية ومشوقة، كان من الصعب عليّ تجاهلها". موضحًا أنه تناول كل شخصيات المسلسل بواقعية، ودون استثناء، بمن فيهم تحية كاريوكا، التى ظهرت تدخن وتشرب الخمر.
يشار إلى أن عرض مشهد خيانة صباح لزوج كاريوكا كان من المتوقع أن يثير أزمة. المسلسل من بطولة وفاء عامر وعزت أبو عوف وتامر عبد المنعم ومحمد رمضان وفادية عبد الغني وأحمد رفعت، وحسام الجندي، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين، من تأليف فتحي الجندي، وإخراج عمر الشيخ.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن