الجميل نوه بالمشاركة اللبنانية في معرض غولف فود في دبي

Ghadi news

Tuesday, February 23, 2016

:الجميل نوه بالمشاركة اللبنانية في معرض غولف فود في دبي
شهادة أكيدة بميزة المنتج اللبناني

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


علق رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين فادي الجميل على المشاركة اللبنانية في معرض "غولف فود 2016" في مركز التجارة العالمي في دبي، حيث بلغ عدد العارضين من لبنان 53 بمشاركة مؤسسات لبنانية عديدة مقرها في الدول العربية والاوروبية في أقسام متخصصة أخرى من المعرض، مؤكدا "أهمية المشاركة في المعارض المتخصصة، واشار الى "انها تشكل مساحة لقاء مباشر بين الشركاء في العمل، وفرصة كبيرة لعرض الصناعي منتجاته وتعريف مهتمين جدد بها، مقابل اكتشافه ميزات البضاعة المنافسة وآخر الابتكارات في مجال عمله، والتواصل مع العدد الأكبر من العاملين في القطاع ذاته في مساحة محدودة بالجغرافيا والزمن".

ونوه الجميل بمشاركة نقابة أصحاب الصناعات الغذائية الفاعلة في معرض "غولف فود" هذا العام، مؤكدا "مؤازرة جمعية الصناعيين ودعمها المتواصل لكل نشاط يظهر صورة لبنان المشرقة والمضيئة خصوصا في قطاع الصناعات الغذائية".

وأوضح "أن مواكبة الجمعية للنقابة في محطات ومعارض سابقة، ساهمت في تطوير خبرة الصناعيين وتأقلمهم واهتمامهم بالمشاركة في معرض "غولف فود" الذي يعتبر في طليعة المعارض العالمية المتخصصة بالغذاء"، مشيرا "إلى أهمية تأمين المواكبة الاعلامية الضرورية لتعريف الرأي العام اللبناني والأجنبي على أهمية قطاع الصناعات الغذائية في لبنان".

وقال:"نهنىء أصحاب القطاع على مثابرتهم وعملهم الدؤوب الهادف إلى زيادة القدرة الانتاجية والتنافسية والتصديرية في أكثر الأسواق تطلبا لناحية المواصفات. وأعتبر أن نجاحهم في الدخول إلى هذه الأسواق شهادة أكيدة بميزة المنتج اللبناني العالي الجودة. ويساهم ذلك في الترويج لاسم لبنان حول العالم. وأوجه في المناسبة تحية إلى وزير الصناعة حسين الحاج حسن على دوره البناء والايجابي، وعلى وقوفه مدافعا صلبا ومحقا في وجه الحملات الماضية التي استهدفت القطاع."
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن