رياَل مدريد سابعا بعد فوزه على رايو فايكانو

Ghadi news

Tuesday, September 25, 2012

"غدي نيوز"

تمكن فريق العاصمة الإسبانية، ريَال مدريد، من الصعود الى المرتبة السابعة على ترتيب الفرق الإسبانية، بعد فوزه على فريق رايو فايكانو بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة المؤجلة التي جمعت بين الفريقين، الاثنين (24-9-2012).
ويدين الفريق الملكي بهذا الإنجاز المهم والضروري لدعم مسيرته في الدوري الإسباني للاعب كريم بن زيمه الذي افتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، ليعزز النجم البرتغالي نتيجة المباراة بهدف ثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 70 من عمر المباراة.
واستمرت محاولات الفريقين بتسجيل الأهداف الا أن محاولات الطرفين باءت بالفشل مع ميل كفة الفرص الضائعة إلى طرف الفريق الملكي، في الوقت الذي تعددت المحاولات التي هدد فيها فريق رايو فايكانو مرمى الحارس، كاسياس كان أخطرها الخطأ الذي ارتكبه اللاعب، الفارو اريبلوا عندما أعاد الكرة لكاسياس غير منتبه للبرازيلي ليو المتمركز أمام الحارس مباشرة.
وبهذا الإنجاز يصعد فريق ريَال مدريد، حامل اللقب الإسباني، إلى المركز السابع برصيد سبعة نقاط من مجموع خمسة مباريات فاز باثنتين وخسر اثنتين وتعادل بأخرى، بعد أن كان في المركز الرابع عشر.
وعلى صعيد الترتيب العالم للدوري الإسباني، يتصدر الفريق الكتلوني، نادي برشلونة، قائمة الفرق الإسبانية، برصيد 15 نقطة، بعد تحقيقه خمسة انتصارات متتالية خلال المباريات الخمس التي خاضها منذ انطلاق البطولة، تلاه فريق ريَال مايوركا في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، فيما حل ثالثا فريق إشبيلية برصيد 11 نقطة.


 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن