بايرن يعبر بنفيكا بصعوبة بهدف من فيدال

Ghadi news

Wednesday, April 6, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


سيحمل بايرن ميونيخ الالماني تقدما طفيفا في إياب دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم بعد أن منحه التشيلي ارتورو فيدال الفوز في الذهاب 1-صفر على ضيفه بنفيكا البرتغالي يوم الثلاثاء.
وسجل فيدال الهدف في الدقيقة الثانية بضربة رأس لكن دفاع بنفيكا تماسك حتى النهاية.
واعتاد بايرن ميونيخ بطل اوروبا خمس مرات هز شباك منافسيه بكثرة على ملعبه حيث سجل 18 هدفا في أربع مباريات في البطولة هذا الموسم لكنه واجه دفاعا قويا في بحثه عن تعزيز تقدمه.
وأهدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي فرصة واضحة للتسجيل في نهاية المباراة من وضع انفراد لكنه فضل تمرير الكرة بغرابة إلى فيليب لام.
وبدأ بايرن المباراة بقوة حيث سجل فيدال هدف التقدم إثر تمريرة عرضية من الاسباني خوان بيرنات على يسار ايدرسون حارس بنفيكا.
لكن شباك بنفيكا بطل اوروبا مرتين في ستينات القرن الماضي لم تهتز مجددا واستحوذ على الكرة لكنه لم يصنع سوى القليل من الفرص الواضحة للتسجيل.
وكان يمكن لبنفيكا معاقبة بايرن في منتصف الشوط الثاني لكن تسديدة المهاجم جوناس اصطدمت بظهر الاسباني خابي مارتينيز لاعب بايرن.
ويمكن للفريق البرتغالي الذي دخل المباراة بعد انتصاره في 19 من اخر 20 مباراة خاضها في كل البطولات تحقيق مفاجأة في مباراة الإياب الأربعاء المقبل

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن