يوم ترفيهي لسبعين يتيما في حديقة الملك فهد في طرابلس

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Friday, April 8, 2016

fiogf49gjkf0d

''غدي نيوز''

 اقامت بلدية طرابلس ونادي "ليونز بيروت لايتس" الذي تترأسه السيدة هيلدا الشعار، يوما ترفيهيا لسبعين يتيما من جمعية سنابل النور - فرع ضهر المغر، في حديقة الملك فهد في طرابلس، لمناسبة عيدي الام والطفل، وذلك بالتعاون مع جمعية "كاريتاس" ونادي "ليو" طرابلس.

حضر البرنامج الترفيهي ضيف الشرف مرشد نادي الليون نبيل نصور، كما حضر عضو مجلس الامناء في تجمع الدول من اجل الديمقراطية في الامم المتحدة المحامية هدى الخطيب شلق والاطفال.

استهل الاحتفال بالنشيد الوطني، ثم اطلقت عضو المجلس البلدي ليلى شحود المشروع تحت شعار: "المواطن والبلدية شركاء في التنمية"، وقالت "ان بلدية طرابلس، ومن ضمن برنامج "المواطن والبلدية شركاء في التنمية" من اجل طرابلس،الذي اطلقته لجنة انماء المناطق، تقوم بانشطة ومشاريع مشتركة مع الجمعيات والاندية تفعيلا للديمقراطية والمواطنة والمشاركة المدنية في العمل البلدي، وهي تقوم بسلسلة اعمال في هذا المجال، خصوصا مع الاطفال والشباب من كل مناطق طرابلس".

وألقت رئيسة نادي "ليونز" بيروت لايتس هيلدا شعار كلمة قالت فيها :"ان هذا النشاط هو باكورة سلسلة اعمال بالتعاون بين النادي وبلدية طرابلس، وهو يصب في اطار عملنا الهادف الى خدمة المجتمع والوطن الذي نعيش فيه، ونعمل لاجل سموه، وهو من ضمن برنامج الانشطة التي نقوم بها سنويا، والتي تلحظ دائما ضرورة القيام بأنشطة للاطفال الاقل حظا في الحياة، لنبث الفرح في نفوس هذه البراعم الصغيرة".

واوضحت "ان هذا العمل هو من ضمن فعاليات عيد الام والطفل، وقد تأجل الى هذا الموعد بسبب سوء احوال الطقس، فتعاوننا مع كل من بلدية طرابلس التي قدمت لنا دعما لوجستيا، ومع شبيبة "كاريتاس"، و"ليو" طرابلس،اثمر نجاح المشروع، وادخل البسمة الى شفاه الاطفال".

وتخلل اليوم الترفيهي ، تقديم العديد من العروض الفنية والمسرحية والموسيقية والتحفيزية للاطفال، اضافة الى اعمال رسم وتقديم هدايا وجوائز .

وطنية - طرابلس -
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن