بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

تواصل فعاليات معرض الكتاب في طرابلس

Ghadi news

Sunday, April 10, 2016

:تواصل فعاليات معرض الكتاب في طرابلس
توقيع كتب ومسرحية ثقافية للاطفال وحملة لفحص السكري والضغط

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


تستمر فعاليات معرض الكتاب ال42 في طرابلس لليوم الثالث على التوالي حيث استقبل رئيس الرابطة الثقافية ومجموعة الوفاق الزميل رامز الفري سفيرة دولة الهند في لبنان انيتا نيار يرافقها الناشط الاجتماعي عامر كمالي، كما استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في الشمال توفيق دبوسي والدكتور نادر الغزال اللذين جالا على المشاركين في المعرض.

واثنى الزوار على دور الرابطة التاريخي في مدينة طرابلس، شاكرين لها اصرارها على اقامة هذا المعرض "الذي يعتبر اكبر تظاهرة ثقافية وانمائية في مدينة طرابلس".
ومن زوار المعرض الاعلامية رولا بحسون والاعلامي عمر الكايد من قناة الميادين اللذين قدم لهما الفري دروعا تذكارية، بعدما جالا على المشاركين في المعرض.

من جهة اخرى، تم توقيع كتاب للدكتور محمد حبلص في جناح "جمعية الوفاق الثقافية" بعنوان "لايا"، اضافة الى توقيع كتاب اخر في جناح الرابطة الثقافية للدكتور سعود المولى بعنوان "السلفية والسلفيون الجدد"، كما نظمت هيئة الاسعاف الشعبي حملة مجانية لفحص السكري والضغط استفاد منها رواد المعرض.

ونظم كشاف الشباب الوطني مسابقة ثقافية للأطفال دون العشر سنوات ووزعت الهدايا الرمزية على الفائزين، اضافة الى انشطة متعددة اخرى في اجنحة المشاركين.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن