بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة

درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة

للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون

إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض

علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050

هل أنجلينا جولي مصابة بفيروس الكبد المميت سي

Ghadi news

Monday, October 1, 2012

"غدي نيوز"
قالت صحيفة "ناشونال إنكوايرر" الأمريكية في تقرير نشرته الأسبوع الماضي مفاده أن أنجيلينا جولي ظهر عليها علامات الإصابة بفيروس "سي" المميت، وأنها مريضة بشدة، ومهددة بالموت ما لم تسارع بإجراء عملية زراعة للكبد.
وقد نفى متحدث بإسم النجمة العالمية والمبعوثة الخاصة لمفوضية اللاجئين فى الأمم المتحدة أنجيلينا جولي شائعة إصابتها بفيروس "سي"، وأنها في حاجة عاجلة إلى إجراء عملية زراعة للكبد.
وكانت أنجلينا قد بدا عليها الإعياء ويقول مقربون لها، بأن وزنها قد أصبح 95 رطلاً إنجليزياً أي حوالي 43 كيلوغراماً، وقد أخبرت أصدقاء بأنها تعاني من آلام في الرأس. وقد ذكرت بعض المصادر المقربة أنها قد انهارت في الحمام وقد انقذها شريكها براد بيت.
واكتفى المتحدث الذي رفض ذكر اسمه بالتصريح لمجلة Chi الإيطالية أن كل ما تفكر جولي فيه الآن هو رعاية أبنائها واللاجئين السوريين، وأنها تعتمد في كل وجباتها الغذائية على الفواكه والبندق.
واعتمدت الصحيفة الأمريكية في تقريرها على ما نشرته صحيفة "هورييت" التركية بأن وزير الداخلية التركي إدريس نعيم شاهين شعر بمرض أنجيلينا جولي خلال لقاء قصير دار بينهما خلال زيارة النجمة الأمريكية إلى أنقرة الأسبوع الماضي.
وتابعت الصحيفة التركية أن قلق وزير الداخلية التركي على أنجلينا جولي دعا الصحفيين للتأكد من صحة إصابة جولي بفيروس "سي" من عدمه، إلا أنه لم يصدر بيان رسمي بشأن هذه الواقعة حتى الآن.
لكن على الجانب الآخر تمكن الحرس الخاص لوزير الداخلية التركي من سؤال الأطباء بشأن احتمالية إصابة أنجيلنا جولي بفيروس "سي"، وكان ردهم بأن جولي بدت في حالة صحية جيدة،  وأن فيروس "سي" لا يتم الإصابة به عن طريق الهواء ولكن من خلال السوائل أو عن طريق نقل الدم.
ومن الجدير بالذكر أن صحيفة "ناشونال إنكوايرر" هي أول من أشار إلى صاحب شركة "أبل" التكنولوجية العملاقة ستيف جوبز في مراحله الأخيرة من المرض، قبل وفاته في الخامس من شهر أكتوبر عام 2011.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن