بالصور ملابس داخلية ... قابلة للاكل

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Thursday, April 21, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

الموضة في كثير من الأحيان تثير الدهشة، ولا سيّما في ما يتعلق بالملابس الداخلية المصنوعة من مواد قابلة للأكل.
وفي هذا السياق، نشرت شبكة "سي أن أن" الإخبارية عدداً من الصور لملابس داخلية مصنوعة من الحلوى.
وتظهر الصورة الأولى نموذجا لملابس داخلية مصنوعة من قطع الحلوى قدمتها شركة "Gasworks" في العام 2005 في معرض "All Candy Expo" في مدينة شيكاغو الأمريكية، القطع المختلفة لهذه المجموعة بيعت في أمريكا حينها في مقابل حوالي تسعة دولارات للقطعة الواحدة.

فيما تبرز في الصورة الثانية عارضة ترتدي صدرية مصنوعة من الشوكولاتة خلال عرض لأزياء مصنوعة من الشوكولاتة في مهرجان بيروت للطبخ في لبنان عام 2015.
أما الصورة الثالثة فهي لملابس داخلية عرضت في سوق الحميدية في العاصمة السورية، دمشق، بنكهات مختلفة. وتعج السوق بالملابس الداخلية الخارجة عن المألوف مثل الصدريات المزودة بأضواء وملابس تُصدر أصوات موسيقية مختلفة. 
والصورة الرابعة هي للمصممة الفرنسية أنيتا جاكوبسون التي تعرض مشداً من صنع مصممة الملابس الداخلية إيفا ريتشلين بالتعاون مع "Chocolat Chapon" والمصنوع من الشوكولاته، وعُرض هذا المشد في المعرض الرابع عشر للشوكولاته في العاصمة الفرنسية باريس عام 2008.
في حين تظهر في الصورة الخامسة عارضة ترتدي صدرية من أزهار صُنعت من الشوكولاته في معرض "le Salon du chocolat" في مدينة زيورخ السويسرية.
أما الصورة السادسة فهي لعارضة الملابس الداخلية الأسترالية شيريدين فيشر ترتدي ملابس داخلية مصنوعة من أوراق الخس لإعلان تابع لمنظمة "PETA" التي تطالب بحقوق الحيوانات في العاصمة الأسترالية سيدني، الإعلان يهدف لتشجيع الناس للتوقف عن تناول اللحوم والاكتفاء بالطعام النباتي، فيشر هي نباتية أيضاً.

وتظهر في الصورة السابعة صدرية صنعت باستخدام كرات من الشوكولاته في مجموعة ظهرت بمعرض بورديوكس للشوكولاته في فرنسا عام 2012.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن