استراتيجية جديدة لاتحاد جمعيات خريجي جامعة القديس يوسف

Ghadi news

Saturday, April 23, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

أعلن رئيس اتحاد جمعيات خريجي جامعة القديس يوسف في بيروت شكري صادر عن الاستراتيجية الجديدة للاتحاد تحت شعار "قوة المواطن في خدمة الوطن لبنان"، في حفل اقيم في متحف ميم في حرم كلية الابتكار والرياضة، في حضور رئيس الجامعة البروفسور سليم دكاش، وأعضاء مجلس الجامعة وعمدائها، اضافة إلى عدد من الشخصيات السياسية والدبلوماسية ولجنة الاتحاد التنفيذية ورؤساء مختلف جمعيات خريجي الجامعة وحشد من القدامى.

صادر
وعرض صادر في كلمته استراتيجية التطور الجديدة للاتحاد، مشيرا الى أهدافه وشبكاته ومؤكدا انفتاحه على مختلف جمعيات الخريجين في الخارج. كما عرض خطة العمل التي سيعتمدها الاتحاد العام المقبل.

وأوضح ان هذه الخطة تتناول بشكل أساسي تطور القدامى على الصعيد المهني من خلال مجموعة من النشاطات بما في ذلك عقد مؤتمرات، واعداد لقاءات حول "عملية استخدام شبكة المعلومات" التي ستتوج بتنظيم أحد أكبر منتديات الأعمال، والانخراط المهني في شهر تشرين الأول من سنة 2016.

اده
من جهته، عبر رئيس متحف ميم وأحد مؤسسي شركة موريكس سليم إده، عن فرحه الكبير باستقبال قدامى جامعة القديس يوسف في هذا المتحف وهنا الاتحاد على "هويته البصرية الجديدة التي ستعكس من دون أدنى شك إلتزام الاتحاد بمساندة قدامى الجامعة في لبنان والخارج".

دكاش
وهنأ دكاش اليسوعي رئيس الاتحاد شكري صادر على جميع مبادارت الاتحاد. وسلط الضوء على المهمة الوطنية التي يتعهد القدامى القيام بها وعلى دورهم الفاعل في تغيير مجرى الحياة السياسية والاجتماعية. وذكر بأن روح جامعة القديس يوسف في قلب قدامى الجامعة فهم فخرها وشركاؤها وسفرؤها وهم يشكلون جزءا لا يتجزأ من هيكلية الجامعة إلى جانب الأساتذة والهيئة الادارية والطلاب. وأضاف "إن الجامعة التي تسعى إلى إنماء روح الانتماء إلى الجامعة الأم لدى طلابها قبل مغادرتهم الجامعة هي دائما حاضرة للاصغاء إلى أراء القدامى وهواجسهم".

بدوره قدم ناجي بولس شرحا عن الهوية البصرية الجديدة، أما الموقع الإلكتروني الجديد فتولى شرح مضمونه باسكال وتوات.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن