«BBAC» الأفضل في خدمة العملاء

Ghadi news

Friday, May 27, 2016

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"


حصد BBAC (بنك بيروت والبلاد العربية) جائزة المصرف الأفضل في خدمة العملاء Best Customer Service Bank من الاتحاد الدولى للمصرفيين العرب، وذلك خلال حفله السنوي لتوزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2016. أقيم الاحتفال الذي تنظمه مجلة The Banking Executive في كازينو لبنان، بحضور العديد من كبار المصرفيين والشخصيات الدولية الرقابية من المؤسسات الدولية والإقليمية.
شكر رئيس مجلس إدارة ومدير عام BBAC الشيخ غسان عساف، الذي تسلّم الجائزة، الاتحاد الدولى للمصرفيين العرب على تقديرهم لجهود المصرف وعلّق قائلاً: تأتي هذه الجائزة تنويهاً بالتزام BBACبالإهتمام بالعملاء وبتقديم أفضل الخدمات والمنتجات، والعمل بشكل مستمر على تطوير الحلول المصرفية المتكاملة لعملائنا لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، سواء محليا أو في الخارج، مثبتين يوما بعد يوم أننا بالقول وبالعمل مصرف «الاهتمام بالفعل».
والجدير بالذكر ان جوائز التميز والانجاز المصرفي تمنح سنوياً وفق معايير ومتطلبات يحددها الاتحاد، الذي هو عبارة عن تجمع مصرفي يضم اكثر من خمسمائة عضو، في انحاء العالم العربي وبقية ارجاء العالم، ويصدر مجلة تهتم بامور المصارف والتمويل هي The Banking Executive Magazineوالتي تقوم بتنظيم الحفل واستضافته.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن