"شهاب مارين ش.م.م" تنقل روح البحر إلى الدورة بافتتاح صالة عرض جديدة لليخوت

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Wednesday, June 22, 2016

fiogf49gjkf0d

''غدي نيوز''

: احتفلت  "شهاب مارين ش.م.م" بافتتاح صالة عرضها الجديدة لليخوت، ، يوم السبت 4 حزيران، في مقرها في الدورة . حضر الحفل الذي نظمته شركة L.I.P.S (الشركة اللبنانية والعالمية للإنتاج والخدمات ش.ش.م.) أكثر من 1000 ضيف من بينهم السفراء الانكليزي الايطالي والهولندي في لبنان وأصحاب اليخوت في لبنان ورجال الأعمال والسياسيين والإعلاميين بالاضافة الى ممثلين عن الشركات من ايطاليا، اليونان،  قبرص، إنكلترا، قطر، المملكة العربية السعودية ، الامارات .  تعدّ صالة العرض الجديدة قطعة فنية تعكس روح البحر، من تصميم المهندس المعروف السيد بول معرّاوي.  وتتسع الصالة ما يقارب 7 قوارب ويخوت تصل إلى ال 14 متراً في الحجم، وتعرض فيها العلامات التجارية التي تمثلها شهاب مارين؛  Princess Yachts for lebanon and the Middle East
Cranchi Yachts , Chaparral Boats, Mastercraft sports boats وWilliams jet tenders .  كما تتضمن قسم خاص بالاكسسوارات البحرية لتزويد العملاء بكل ما يحتاجونه في هذا المجال.
من جهته، علّق السيد محمد شهاب، صاحب شركة “شهاب مارين” قائلاً: “افتتاح صالة العرض الجديدة  هذه علامة فارقة في عالم البحار، فاليخوت وكل ما يتعلق بها شغف لدينا، ونحن سعيدون بتمثيل أهم العلامات التجارية في هذا المجال، وتأمين كل ما يحتاجه العملاء بهدف تقديم تجربة لا تُنسى، فنحن في شهاب مارين نقدّم دائماً ما نعد به". 
تخلّل الاحتفال عروضا لمجوهرات نصولي، كما كانت فقرات فنية من أداء فانيسا نصار التي أضافت بعزفها بريقا ورونقاً على الأجواء. كما حظي الاحتفال بدعم ورعاية كل من: بنك لبنان والخليج،SAL   Saad & Trad ،  مجوهرات نصولي، PMP,Mastercraft, SEABOB, Williams Jet Tenders  وChaparral. 
تأسست شركة شهاب مارين ش.م.م عام 2003 على يد السيد محمد شهاب، فاستثمر خبرة أكثر من 25 عاما في الأعمال التجارية البحرية حتى أصبحت الشركة من أهم شركات اليخوت الرائدة في لبنان والشرق الأوسط ، والفاعلة من خلال فروعها المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة، أنغولا، تركيا، ومصر، وتقدّم خدماتها من خلال شركائها في المملكة العربية السعودية، قطر وعُمان.


 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن