وفد جمعية أندية الليونز الدولية للمنطقة 351- يزور غرفة تجارة وصناعة وزراعة طرابلس

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Saturday, October 15, 2016

غانم: جئنا لنشهد للنجاحات التي يسجلها الرئيس دبوسي في غرفة طرابلس ولبنان الشمالي

desloratadin dubbel dos desloratadin cena desloratadin yan etki

fiogf49gjkf0d
"غدي نيوز"
 
 
زار الأستاذ فادي غانم حاكم جمعية أندية الليونز الدولية في المنطقة 351 (لبنان- الأردن- العراق- فلسطين) غرفة تجارة وصناعة وزراعة طرابلس ولبنان الشمالي حيث إلتقى رئيسها توفيق دبوسي بحضور وفد ليونزي ضم السادة: 
المدير الدولي السابق سليم موسان
الدكتور نصرالله البرجي النائب الأول للحاكم 
المهندس إيلي زيتون النائب الثاني للحاكم 
الحاكم السابق المهندس سمير أبو سمرا 
أمين سر المنطقة نبيل نصور 
 
 
الحاكم غانم 
 
البداية كانت كلمة للحاكم غانم، حيث خاطب الرئيس دبوسي قائلاً: " جئنا لنشهد للنجاحات التي تسجلونها في غرفة طرابلس ولبنان الشمالي، والتي تعود بالخيرعلى منطقة الشمال خصوصاً والمجتمع الإقتصادي اللبناني عموماً ، بحيث بات دور الغرفة متعاظماً على نطاق المجتمع الإقتصادي العام، لا سيما التطور الذي طال رؤيتها تجاه القضايا البيئية، بتحويل مبانيها الى صديقة للبيئة، ونحن إذ نشهد لتلك النجاحات نتمنى أن تطال العدوى الغرف التجارية على نطاق القطاع الخاص والمؤسسات العامة على نطاق القطاع العام".
 
وتابع :" نحن فخورين بهذا الدور الإنساني الذي تقومون به ولطالما تشيرون أن الإقتصاد محوره الإنسان وهذا ما يشكل القاسم المشترك بيننا من حيث الخيار والإهتمام".
 
ولفت :" نحن كأندية ليونزية لدينا إهتماماً بالتنمية المستدامة، لا سيما في المجال البيئي، وبالتعاون مع برنامج مؤسسة "غدي" في هذا السياق، ولدينا برنامج بيئي ترافقه جائزة في هذا المجال وسيتم إطلاقه يومي 22 و 23 آذار / مارس من العام المقبل 2017  وسنعلن عن تفاصيل البرنامج في مرحلة لاحق".
 
المدير الدولي السابق موسان 
 
تمحورت مداخلة المدير الدولي السابق سليم موسان، " حول مرتكزات ثلاث أكد فيها على ريادية الرئيس دبوسي، وعلى أن الإنسان القيادي يرفع من مكانة الكرسي الذي يجلس عليها صعداً، ويرى أيضاً أن الإنسان الذي لديه الكثير من المشاغل هو الذي يجب أن يتحمل المسؤوليات العامة، ونحن نشهد على ديناميكية الرئيس دبوسي وعلى همته العالية وعلى حضوره الفاعل في كل المحافل والمنابر ونحن ندعو له بدوام التوفيق ونبارك خطواته بشكل متواصل".
 
النائب الأول برجي
 
لفت النائب الأول للحاكم الدكتور نصرالله الى "أهمية الدور الذي يقوم به الرئيس دبوسي إذ إستطاع ان يقلب غرفة طرابلس إيجاباً رأساً على عقب بفعل روح الإنفتاح على القضايا المجتمعية، ونحن ندعو الله أن يمنحه القوة الدائمة، ونبارك جهوده الخيرة بإتجاه كل القطاعات ونثق تماماً أن الأيام المقبلة ستكون جيدة بالنسبة لمدينة طرابلس ولمناطق الجوار".
 
النائب الثاني زيتون 
 
أما نائب الثاني للحاكم المهندس إيلي زينون، فاحب الإشارة متمنياً ضرورة الإنكباب المشترك للإمساك بملف إنمائي حيوي يعود بالنفع على مدينة طرابلس، وأن جمعية أندية الليونز في المنطقة 351 لديها الجهوزية للشراكة في هذا المجال، وتوافق الجميع خلال كلمة المهندس زينون على ان هناك بحث جدي لوضع إطار قانوني لعمل إنمائي عام يعلن عنه في حينه".
 
الحاكم السابق أبو سمرا
 
من جهته الحاكم السابق المهندس سمير أبو سمرا تحدث بدوره لافتاً الى انه " يريد أن ينقل للرئيس دبوسي رسالة سلام ومحبة، والحقيقة إنه يوم السعد حينما نلتقي مع الرئيس دبوسي في كل المناسبات، ونحن نكن مشاعر المحبة القلبية ولطرابلس وللغرفة في حسن إختيارها لرجل المهمات الخيرة التي تصل الى تحقيق الأهداف المنشودة دون تحدي ويؤمن الصالح العام في السير على خط الأمان، وهو دون مبالغة هو رجل مميز ونتمنى أن يحذو حذوه كل من يريد الإنخراط في العمل العام". 
 
الرئيس دبوسي 
 
شكر الرئيس توفيق دبوسي " الوفد الليونزي الزائر على مشاعره النبيلة، وأكد على أن سقف طموحاتنا عال جداً ولقائنا بهذه النخبة الإنسانية الخيرة والمعطاءة يصبح سقف طموحاتنا أعلى".
 
 ومن ثم أعطى لمحة مكثفة " أوجز فيها مقاربة غرفة طرابلس ولبنان الشمالي للشأن الإقتصادي العام ودور ومكانة طرابلس في التركيبة الوطنية ومكامن القوة التي تختزنها وأشار الى أن في المدينة كنوزاً يجب أن يتم إستثمارها بشكل وطني جامع وأن مكامن القوة فيها تجعلها حاجة ومقصداً  ليس على الصعيد الوطني وحسب وإنما على النطاق العربي والدولي". 
 
ومن ثم جال الجميع حيث إطلعوا على ما تقوم به وتحققه مشاريع غرفة طرابلس لصالح تنمية المجتمع الإقتصادي اللبناني مما ولد إنطباعات إيجابية تتكامل مع شهادات رئيس وأعضاء الوفد الليونزي الزائر خلال مباحثاتهم مع الرئيس دبوسي في بداية اللقاء.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن