ماروتي افتتح ندوة عن الاقتصاد الاخضر: لتعزيز الإستثمارات الخاصة وتعميق العلاقات مع لبنان

Ghadi news

Tuesday, December 13, 2016

ماروتي افتتح ندوة عن الاقتصاد الاخضر: لتعزيز الإستثمارات الخاصة وتعميق العلاقات مع لبنان

desloratadin dubbel dos hjerteogvit.site desloratadin yan etki

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

نظمت السفارة الايطالية ندوة قبل ظهر اليوم عن "الاقتصاد الاخضر في لبنان - مبادرات وفرص ايطالية"، برعاية السفير الايطالي ماسيمو ماروتي وحضوره، في مقر السفارة في بعبدا - برازيليا، بمشاركة ممثلين عن مجلس الاعمال اللبناني الإيطالي، وزارة الطاقة والمياه، وزارة البيئة الايطالية، منظمة اليونيدو، محمية ارز الشوف، بلدية الخرايب، البعثة الاثرية الايطالية، المنظمات غير الحكومية ومسؤولين دوليين.

وافتتح ماروتي الندوة قائلا:"من المرتقب ان ينتج عن هذه الندوة افكار جديدة والمزيد من التعاون في مجال حماية البيئة وكفاءة الطاقة التي من شأنها تعزيز الإستثمارات الخاصة وتعميق العلاقات مع لبنان".

ثم تمحورت الندوة حول فرص للشركات للعمل بالتعاون مع المركز اللبناني للحفاظ على الطاقة ووزارة البيئة الإيطالية على كفاءة استخدام الطاقة، محطة توليد الطاقة من الكتلة الإحيائية في محمية ارز الشوف: توليد طاقة خضراء، العمل على صناعة صديقة للبيئة: مبادرات التعاون الإيطالي ومنظمة اليونيدو لخلق مناطق صناعية في لبنان، تنظيف موقع الخرايب الأثري: مبادرات خضراء وفرص للتنمية السياحية في البلديات.

اشارة الى انه كانت محاضرات لكل من رئيسة البعثة التجارية الإيطالية فرانشيسكا زادرو، ممثلة وزارة البيئة الإيطالية غابرييلا روسي كريسبي وممثل عن منظمة اليونيدو ايفور سكارتنا. 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن