"ناسا" على وشك إعلان اكتشاف مخلوقات فضائية

Ghadi news

Sunday, June 25, 2017

"ناسا" على وشك إعلان اكتشاف مخلوقات فضائية

 

 

 

 

 

"غدي نيوز"

 

قالت مجموعة "أنونيموس" المتخصصة في القرصنة الإلكترونية إن "وكالة الفضاء الأميركية" (ناسا) على وشك الإعلان عن اكتشاف مخلوقات فضائية.

وكتبت المجموعة عبر موقعها الإلكتروني: "ناسا تقول إن المخلوقات الفضائية قادمون"، وقالت "أنونيموس" إن ادعائها يستند إلى اكتشافات لـ "ناسا" توصلت إليها أخيراً، إلى جانب تصريحات أدلى بها أحد الناطقين باسم الوكالة خلال جلسة استماع أمام الكونغرس حملت عنوان "تطورات البحث عن حياة أخرى" في نيسان (أبريل) الماضي.

وقال المدير المساعد في إدارة "بعثة العلوم" التابعة إلى "ناسا" البروفسور توماس زوربوشن خلال الجلسة، إن التقدم الذي أحرزته الوكالة أخيراً، مثل اكتشاف الهيدروجين في القمر "إنسيلادوس" التابع إلى كوكب زحل، واكتشافات فريق "بابل" الواعدة في محيط قمر كوكب المشتري "يوروبا"، كلها تدل على أن "ناسا" أقرب من أي وقت مضى إلى العثور على المخلوقات الفضائية، بحسب ما نقلت صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية.

ونشرت "أنونيموس" مقطعاً مصوراً، استشهدت فيه على مزاعمها بتعليقات قديمة لرواد فضاء وأشخاص مهتمين في استكشاف الكون، حول وجود المخلوقات الفضائية، بالإضافة إلى مقاطع مصورة قال أصحابها إنهم صوروا خلالها مظاهر غريبة في السماء تدل على وجود تلك المخلوقات.

 

بتصرف عن "الحياة" اللندنية

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن