رئيس بلدية بعلبك: صيف حافل بالمهرجانات في بعلبك

Ghadi news

Tuesday, June 27, 2017

رئيس بلدية بعلبك: صيف حافل بالمهرجانات في بعلبك

"غدي نيوز"

 

افتتح رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس مشروعا سياحيا في "حي الشعب" في بعلبك، بحضور مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد صلح، المفتي السابق الشيخ بكر الرفاعي، اعضاء المجلس البلدي ومخاتير وفاعليات اجتماعية.

وأعلن اللقيس "إطلاق مشاريع تنموية في بعلبك بعد عطلة عيد الفطر"، وقال: "يبدأ العمل في مشروع إعادة خطة السير في بعلبك وتعديل المدخل الجنوبي في ساحة الشاعر خليل مطران خلال الأيام القليلة المقبلة، كما وقع المجلس عقد تلزيم المواقف المدفوعة سلفا مع الهيئة العامة للسير".

أضاف: "وقع وزير الشباب والرياضة عقد استلام المجلس البلدي لملعب المدينة الرياضية، ونعمل على تشكيل هيئة ادارة للملعب، وأصبح عقد الصيانة عند البلدية بعد أن تم تخفيض الرقم إلى أقل مما كان سابقا".

وأعلن "المباشرة بمتابعة مشروع الطريق الدائري، الرينغ، الذي يعتبر من الطرقات الحيوية التي تصل أحياء المدينة ببعضها البعض وتخفف أزمة ازدحام السير في محيط رأس العين، إضافة إلى تلزيم المباشرة بالمدينة الصناعية".

وبشر "بصيف حافل بالمهرجانات في بعلبك، وفي المقدمة مهرجانات بعلبك الدولية في الاسبوع الاول من تموز المقبل، والمهرجان الدولي للأفلام السينمائية القصيرة وغيرها من النشاطات الصيفية الثقافية والفنية والرياضية والسياحية".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن