صدور العدد الثلاثين من نشرة "النافذة الخضراء"

Ghadi news

Monday, July 3, 2017

صدور العدد الثلاثين من نشرة "النافذة الخضراء"

"غدي نيوز"

 

صدر العدد الثلاثون  (يونيو- 2017) من نشرة "النافذة الخضراء" عن "مركز البيئة للمدن العربية"، وهي نشرة دورية شهرية إلكترونية تهتم بقضايا البيئة العربية بهدف الوصول إلى مدن عربية ذات بيئة صحية خالية من الملوثات، ومجتمع واع ومشارك. ويمكنكم متابعتها شهرياً على موقع مجلة أخبار البيئة.

تصدرت العدد الجديد أخبار ونشاطات مركز البيئة للمدن العربية، حيث أشار العدد إلى الاتفاق على محاور مؤتمر بيئة المدن 2017 الذي ينظمه مركز البيئة للمدن العربية في مدينة ينبع السعودية في تشرين الثاني (نوفمبر) القادم.

وفي فقرة أخبار ونشاطات المدن والبلديات العربية، فقد عرض العدد الجديد من "النافذة الخضراء" أخبار ونشاطات وفعاليات بيئية في الإمارات وتونس والكويت والعراق والبحرين ومصر وسوريا.

وعرضت فقرة أخبار البيئة العالمية مشروع الصين لبناء مدينة للأشجار لمواجهة التلوث وتغير المناخ.

وتناولت فقرة "المكرمون بيئياً" تكريم 8 شركات بجوائز البيئة في الجبيل السعودية، وتكريم بلدية دبي بجائزة السلامة الدولية لقطاع الحكومات. وعرضت فقرة "بلديات عربية" معلومات عن مدينة ينبع لؤلوة البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية.

وزخر العدد بالكثير من المواضيع البيئية المهمة، واختتم بفقرة فعاليات بيئية وفيها جدول بأهم الأحداث البيئية القادمة على الصعيدين العربي والعالمي.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن