أغنية "ديسباسيتو" في طريقها للإطاحة بـ "غانغام ستايل"

Ghadi news

Monday, July 24, 2017

أغنية "ديسباسيتو" في طريقها للإطاحة بـ "غانغام ستايل"

"غدي نيوز"

 

حصلت أغنية "ديسباسيتو" على ما مجموعه أكثر من 4.6 مليار مشاهدة على "يوتيوب" بجميع نسخها، من ضمنها النسخة الأصلية التي أداها المغني البورتوريكوي لويس فونسي مع دادي يانكي وحصلت على أكثر من ستة مليار و 600 حتى الآن في القناة الرسمية في يوتيوب لشركة "فيفو" (Luis Fonsi VEVO) المنتجة للأغنية.

وصدرت نسخة أخرى من الأغنية أداها لويس فونسي مع جاستن بيبر وحصلت أيضا على الملايين من المشاهدات، كما نقلت مجلة "شبيغل" الألمانية عن موقع "اونيفيرسال ميوزيك" الالكتروني، والتي ضمت مشاهدتها لمجموع المشاهدات للأغنية التي وصل عددها إلى 4.6 مليار مشاهدة.

وحطمت أرقام المشاهدة للأغنية جميع الأرقام القياسية التي كان يحملها المطرب الشهير جاستن بيبر في أغانيه السابقة، فيما ظلت أغنية "سي يو أغين" لمغني الراب الأميركي كاميرون توماس الملقب بـ "ويز خليفة" متربعة حاليا على عرش أكثر الأغاني مشاهدة في يوتيوب على الإطلاق، وحصلت على مشاهدات تصل إلى 2.93 مليار مشاهدة منذ تاريخ إصدارها لأول مرة في 2015.

وتراجعت الأغنية الأسطورة "غانغام ستايل" للمغني الكوري جنوبي "ساي" إلى المركز الثاني، وكان مجموع مشاهدتها منذ 2012 ولغاية الآن قد وصل إلى نحو 2.9 مليار مرة.

أما أغنية "ديسباسيتو" فصدرت في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي ولم يمض سوى عدة أشهر عليها، لذلك توقع مراقبون أن تطيح هذه الأغنية بجميع الأرقام القياسية في عدد المشاهدات في يوتيوب.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن