"جنة الحشيش" والماريجوانا في صحراء كاليفورنيا!

Ghadi news

Friday, August 4, 2017

"جنة الحشيش" والماريجوانا في صحراء كاليفورنيا!

"غدي نيوز"

 

أعلنت "شركة أميركان غرين إنك" للماريجوانا، أنها أشترت 80 فدانا من منطقة نيبتون فى صحراء كاليفورنيا، والتى تضم فندقا على الطراز الغربى القديم، وعددا من المنازل، ومنتزها ومقهى، وتعتزم الشركة ضمن خططها لتحويل مدينة "غولد راش" القديمة إلى ما تسميه "وجهة ضيافة مستقلة صديقة للطاقة ولمتعاطى المخدرات"، تحت اسم "جنة الحشيش".

وقالت الشركة حسب تقرير نشرته "الإندبندنت" البريطانية، إنها تخطط لتوسيع تلك المزرعة، وتوفير المياه لزراعة الحشيش والماريجوانا فى المنطقة، لجعل المدنية خضراء أكثر من أى وقت مضى، حيث تم تقنين الماريجوانا فى ولاية كاليفورنيا منذ فترة.

وقال ديفيد جويثر رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذى للشركة، فى بيان "إننا متحمسون لقيادة هذا المشروع الضخم"، حيث أن ثورة الماريجوانا والحشيش فى الولايات المتحدة لديها القدرة على إعادة تنشيط المجتمعات، مثل ما حدث خلال ثورة الذهب فى القرن التاسع عشر.

وصوتت ولاية كاليفورنيا لتقنين استخدام الماريجوانا لأغراض ترفيهية، وأصبحت أكبر ولاية أميركية من حيث عدد السكان، وخامس ولاية تتيح استخدام الماريجوانا لأغراض ترفيهية، ومن المرجح، بحسب "رويترز" أن تؤدي القوانين الجديدة لتعزيز سوق الماريجوانا المنتعش بالفعل في أميركا.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن