بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

اتباع هذا النظام الغذائي يجذب النساء إليك!

Ghadi news

Sunday, August 20, 2017

اتباع هذا النظام الغذائي يجذب النساء إليك!

"غدي نيوز"

 

أكدت دراسات عديدة بأن هناك صلة بين الروائح والجاذبية، ولكن الأمر المجهول في هذه العلاقة أن للنظام الغذائي الشخصي دورا كبيرا في ذلك.

فقد وجد الباحثون في جامعة ماكواري في أستراليا أن النساء يفضلن رائحة أجسام الرجال الذين يتبعون نظاما غذائيا غنيا بالفواكه والخضروات، على الرجال الذين يتناولون الكثير من الكربوهيدرات المكررة.

وأجرى الباحثون دراسة صغيرة اختبروا فيها الوجبات الغذائية على حوالي 43 رجلا، واستخدموا اختبار اللون للأطعمة الحمراء، والصفراء، والبرتقالية لقياس الوجبات الغذائية التي يتناولها المشاركون.

وبعد ذلك، طلبوا من الرجال ممارسة التمارين الرياضية بعد ارتداء قميص نظيف من القطن غير المعطر، وطلبوا من 9 نساء استنشاق رائحتهم.

وتوصلت الدراسة إلى أن النساء فضلن الرجال الذين تناولوا الوجبات الغذائية التي تحتوي على نسبة عالية من الفاكهة والخضراوات على أولئك الذين تناولوا الكثير من الكربوهيدرات المكررة، بغالبية ساحقة.

كما أشارت الدراسة إلى أن الرجال الذين يتناولون الكثير من اللحوم كانت رائحتهم قوية، ولكنها لم تكن سيئة، فضلا عن أن الذين يتناولون نظاما غذائيا غنيا بالكربوهيدرات نتجت عنهم روائح أقل جاذبية.

وقال إيان ستيفن، أستاذ التطور وعلم الوراثة وعلم النفس في جامعة ماكواري: "لقد عرفنا لفترة من الوقت أن الرائحة هي عنصر مهم من عناصر الجاذبية، خاصة بالنسبة للنساء"، مضيفا: "وجدت النساء أساسا أن الرجال الذين يأكلون المزيد من الخضراوات لهم رائحة أجمل".

والجدير بالذكر أن العديد من الدراسات الأخرى، بما في ذلك عدد من التجارب من عالم الأنثروبولوجيا في جامعة تشارلز، تشير أيضا إلى أن الغذاء له تأثير على كيفية جاذبية النساء للرجال.

 

"الدايلي ميل" وRT.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن