فضيحة صادمة في السجون البريطانية لا يمكن تصديقها!

Ghadi news

Wednesday, August 30, 2017

فضيحة صادمة في السجون البريطانية لا يمكن تصديقها!

"غدي نيوز"

 

نُشر شريط فيديو صادم، يزعم أنه يتعلق بإحدى السجون في بريطانيا، حيث يتم ربط السجناء وهم عراة بشيء مثل حبل، وبعد تعاطيهم لمخدرات "زومبي" او "سبايس"، يتم اجبارهم على القتال مثل الكلاب.

 ووفقا لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية، فإن الفيديو الذي يزعم أنه تم التقاطه في سجن "فورست بنك" الواقع في منطقة سوينتون غريتر مانشستر، وهي مدينة تقع في شمال غرب مانشستر، يظهر معتَقلَين عُراة تماما، حيث أنهما أولا يزأران مثل الحيوانات المفترسة ومن ثم يحاولان عض بعضهما البعض، حسب ما افاد موقع "الوقت" الاخباري.

وفي الفيديو، هناك شخصان يرتديان ملابس منتظمة ومن حولهما مجموعة متنوعة من الأدوات المنزلية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وقوارير القهوة، مما يثير الشكوك حول مكان حدوث ذلك.

 كل من هذين السجينين يتم السيطرة عليهما بشيء يشبه الحبل من خلال شخص بجانبهم يكون وجهه محجوبا.

 وقد فرضت هذه المخدرات الجديدة مؤخرا، ضغوطا على السجون البريطانية، حيث استهلك المئات من السجناء مخدرات (زومبي) مما ادى الى وقوع حالات عنف ونُقل على إثرها السجناء إلى المستشفى.

 وفي مقطع الفيديو، قال في البداية أحد الأشخاص الملثمين في الكاميرا عن أحد السجناء: "إنه أيضا كلب (حفرة ثور)... وبعدها يبدأ رجل آخر ينبح، حيث يصفه بهذا الوصف: هذا هو أيضا كلب... ذو عين واحدة"، وبعد ذلك، سيتعين على السجينين الاثنين اجراء سلسلة من الأعمال المخزية.

 ووفقا لصحيفة "الديلي ستار" البريطانية، فقد تم تصوير الفيلم بالهواتف المحمولة التي تم تهريبها الى داخل سجن "فورست بنك".

وذكرت مصادر لهذه الصحيفة الانجليزية ان هذه الاعمال الفاضحة قد اتخذت من قبل مجموعة منظمة لإتجار المخدرات تعرف باسم "A-Team".

وقال مصدر لذات الصحيفة: "هؤلاء الناس يديرون السجن ويعاملون مدمني المخدرات مثل الكلاب"، وقال مصدر آخر: "يجب ان لا تحدث مثل هكذا احداث، لكنه يحدث كل يوم لأن النظام مليء بفوضى عارمة".

 وتعتذر قناة العالم لمتابعيها عن نشر الفيديو المشار اليه لما يتضمنه من مشاهد مخزية يندى لها جبين البشرية خجلا وتُنكرها جميع القوانين والشرائع الاجتماعية.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن