عالم بريطاني: نهاية العالم 23 أيلول (سبتمبر) والأدلة في الأهرامات والكتاب المقدس

Ghadi news

Thursday, August 31, 2017

عالم بريطاني: نهاية العالم 23 أيلول (سبتمبر) والأدلة في الأهرامات والكتاب المقدس

"غدي نيوز"

 

قال ديفيد ميد، العالم البريطاني المتخصص في معاني الأعداد، إن نهاية العالم باتت وشيكة الحدوث عندما سيصطدم كوكب يدعى نيبيرو بالأرض.

ونقلت صحيفة "الديلي ميل" عن ميد قوله بأن اصطدام الأرض بكوكب نيبيرو سيقع في الفترة ما بين يومي 20 إلى 23 أيلول (سبتمبر) القادم، وزعم أن الأدلة على صدق نظريته توجد في الكتاب المقدس والأهرامات المصرية.

وتابع ميد: "إنه من الغريب أن يتوافق المعتقد الوارد في العهد الجديد عن نهاية العالم في الفترة ما بين يومي 20 إلى 23 أيلول (سبتمبر) 2017 مع أدلة توجد في الهرم الأكبر بين أهرامات الجيزة، فلا يمكن ان يكون هناك دليلين أعظم من ذلك.

ويعتقد ميد أن الكوكب نيبيرو الذي يطلق عليه أيضا الكوكب "إكس" سيبدأ في الظهور في سماء الأرض بداية من منتصف أيلول (سبتمبر)، قبل أيام من اصطدامه بالأرض.

وكان ميد قد تنبأ في وقت سابق بنهاية العالم في الفترة المذكورة مستشهدا بأدلة من الكتاب المقدس، قبل أن يدعم نظريته مؤخرا بأدلة قال إنها في الهرم الأكبر، وفق ما أشار موقع "سبوتنيك".

وعلقت وكالة الفضاء الأميركية ناسا على مزاعم ميد، بأنها مجرد "خدعة إنترنت"، وعلى الرغم من أنه لم يثبت أي دليل علمي على صحة نظرية ميد، إلا أن هناك الكثيرون يؤمنون بها.

وكانت ناسا قد أعلنت، في وقت سابق من آب (أغسطس) الجاري، أن كويكب "فلورنس"، سيصبح أكبر كويكب يقترب من الأرض في تاريخ الرصد، وسيمر قرب كوكبنا الأرض في أيلول (سبتمبر)، إلا أن الخبراء أكدوا أنه لن يشكل أي خطر على الأرض.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن