بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

اليوم العالمي للنظافة في محمية إهدن

اخر الاخبار

اليوم العالمي للنظافة في محمية إهدن

يعقوبيان: أتمنى على رئيس جمهوريتي ان يوضح موقفه من المحارق

مخيبر والأحدب جالا على رأس وفد سياحي وثقافي في طرابلس

لجنة اصدقاء غابة الأرز نظمت يوم العرابة السنوي في حضور فاعليات

علماء يبحثون بين الجليد عن مقومات الحياة

عروض حصرية عالمية لهواة السرعة ضمن مهرجان "عم نحلمك لبنان"

Ghadi news

Thursday, August 31, 2017

عروض حصرية عالمية لهواة السرعة ضمن مهرجان "عم نحلمك لبنان"

"غدي نيوز"

 

احتضنت واجهة بيروت البحرية عروضا عالمية حصرية مباشرة، جمعت بين سباقات سيارات "الفورمولا 1" وعروض خاصة للقيادة الاستعراضية للسيارات، ضمن فعاليات مهرجان #عم_نحلمك_لبنانWeDreamLebanon#، لتشكل سابقة على مستوى لبنان، تميزت بمشاركة السائقين البريطانيين العالميين أوليفر جيمس ويب وجون لانكاستر والنجمين العالميين تيري جرانت ولي بورز، ما أتاح لمحبي السرعة والقيادة الاستعراضية والمواطنين الاستمتاع بهذه العروضٍ المذهلة، بع ما اعتادوا مشاهدتها عبر شاشات التلفزة.

وشملت عروض الفورمولا 1 سباقات بين ثلاث فئات من السيارات، ضمنها سيارات الفورمولا 1، ومجموعة من السيارات الفائقة السرعة Supercars وسيارات من تصنيع شركةMonoBAC  البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات ذات المقعد الواحد، التي استقدمت خصيصا للمشاركة في المهرجان.

وتنوعت أنشطة السباق بين قسم مخصص لعرض سيارات الـ F1 وبينها سيارة Sauber - Ferrari  التي سبق وقادها سائق الفورمولا 1 كاموي كوباياشي وسيارة Sauber - Ferrari أخرى وهي سيارة الفورمولا 1 الأولى التي قادها السائق العالمي المحترف سيرجيو بيريز.

وعلى مدى أيامٍ، تبارى السائقان أوليفر جيمس ويب وجون لانكاستر في سباقات ودية وجولات كثيرة، شملت سيارات الفورمولا 1 من نوع Jaguar وArrows  وسيارات Mono BAC البريطانية والـ AventadorLamborghini والـ Lamborghini SV والـ White MurchilargoLamborghini والـMcLaren 720s  والـ McLaren 570s والـNissan GTR، والـCorvette، مترافقة مع تعليق صوتي تشجيعي قدمه الإعلامي جورج سويدي.

أما العروض الخاصة للقيادة الاستعراضية للسيارات، فقد توجت فعاليات المهرجان، حيث قدم النجمان العالميان تيري جرانت على سيارته الأميركية الصنع والفائقة السرعة، ولي بورز على دراجته النارية، أروع فنون القيادة ومهارات السرعة بخبرة متقنة ودقة عالية.

وأعرب جرانت عن "إعجابه بالمهرجان الذي يتوجه لعموم اللبنانيين، وعن سعادته لزيارة لبنان مرة أخرى والمشاركة في تقديم عروض "تجذب الشعب اللبناني الذي يهوى السرعة".

وأبدى جيمس ويب من جهته إعجابه بلبنان، "هذا البلد الجميل المتميز"، متحدثا عن "أهمية مشاركته في المهرجان.

وكان المهرجان انطلق برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وبمبادرة من جمعيةBEASTS Beirut Events and Street Shows، وبالشراكة مع بلدية بيروت، حيث تولت تنظيمه شركة Backstage Productions، ليشكل حدثا فريدا لم تشهد له العاصمة مثيلا، لما يجمعه من نشاطات وعروض عالمية متنوعة.

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن