عنزة تلد مخلوقا يشبه الإنسان... ولا تفسيرا علميا لهذه الظاهرة!

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Saturday, September 2, 2017

عنزة تلد مخلوقا يشبه الإنسان... ولا تفسيرا علميا لهذه الظاهرة!

"غدي نيوز"

 

إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين، صور غريبة لا يمكن تخيلها في الواقع كونها صادمة ومنفرة، وهي لمخلوق مسخ لماعز وليدة تشبه الإنسان إلى حد لا يمكن تصديقه.

ولا يعرف لماذا عادت الصور لتتصدر هذه المواقع، بالرغم من أنه تعود لشهر حزيران (يونيو) الماضي، ونشرها موقع صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية في تلك الفترة، وأثارت صدمة في حينه.

وكان موقع "ميديا أون لاين" قد ذكر أن سكان إحدى القرى في جنوب أفريقيا أصيبوا بالذعر مؤخرا بعد أنباء تحدثت عن عنزة وضعت مخلوقا على هيئة إنسان في قريتهم.

 

نذير شؤم

 

وأكد سكان المنطقة، أن الماعز الصغيرة تشبه الإنسان تماما، وولدت بيدين ورجلين ووجه وشعر ورأس إنسان وأعضاء تناسلية شبيهة بالبشرية.

وذكروا أن المخلوق الذي ولدته العنزة كان أنثى ومات عقب ولادته بساعات، نتيجة عدم تقديم الرعاية الصحية اللازمة له، نظرا للخوف الذي خيم على قريتهم وتوجسهم لنذير الشؤم، وحسب معتقداتهم فإن مثل هذا المخلوق الغريب قد يجلب الخراب على قريتهم وأنه نذير شؤم.

أما الأطباء الذين وصلوا إلى القرية المشار إليها، أكدوا صحة الصور الملتقطة للمخلوق المذكور، ولفتوا، بحسب الـ dailymail.co.uk إلى أن ولادته ليست إلا طفرة ماعز للطبيعة، ولم يذكروا أسبابا أخرى تبين سبب هذا التشوه الذي أدى إلى ولادة مخلوق يشبه إلى حد بعيد الإنسان!

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن