"الأوتوستاد" أبراج فولكس واغن الألمانية الرائعة

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, October 30, 2012

"غدي نيوز"

  تجذب أبراج الأوتوستاد Autostadt المجاورة لمصنع سيارات فولكس واغن في مدينة فولفسبورغ الألمانية عددا كبيراً من السياح والزوار، إذ يضم البرجان متحفا وجناحاً خاصا للسيارات الرئيسية في مجموعة فولكس واغن، ومركز للعملاء حيث يمكن للعملاء شراء سياراتهم الجديدة أو القيام بجولة داخل المصنع الضخم.
الأوتوستاد عبارة عن برجين زجاجيين مخصصين لعرض سيارات فولكس واغن  الجديدة، يتم نقل السيارات داخلهما من مصنع فولفسبورغ القريب إلى مركز العملاء حيث يستلمها أصحابها عن طريق حاملة أوتوماتيكية. ولذلك عندما يقوم أحد العملاء بشراء سيارة من الأوتوستاد، يتم تسليمها له دون أن تقطع أي مسافة إذ يشير عدادها إلى رقم الصفر.
يبلغ طول كل برج 60 مترا ويستوعب 400 سيارة وكلاهما متصل بمصنع فولكس واغن عبر نفق طوله 700 متر. ويعمل نظام الحزام الناقل على نقل السيارات الجاهزة مباشرة من مصنع إلى الطابق السفلي للبرجين، ومن ثم يتم رفعها الى الموقف عن طريق حاملة السيارات الأوتوماتيكية.
يمكن للزوار استكشاف البرجين عن طريق مصعد زجاجي والتوقف في منطقة المراقبة في الطابق العشرين حيث يمكنهم مشاهدة المصنع  من الأعلى ومناظر من مدينة فولفسبورغ والمناطق الريفية المحيطة بها.
في العام الماضي تم تسليم 175 ألف و893 سيارة جديدة لملاكها الجدد، وحاليا يشتري 37 بالمئة من الزبائن الجدد في ألمانيا سياراتهم من نوع فولكس واغن في أوتوستاد فولفسبورغ.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن