متابعات ميدانية وتحرير مخالفات بيئية في عجلون - الأردن

Ghadi news

Sunday, October 8, 2017

متابعات ميدانية وتحرير مخالفات بيئية في عجلون - الأردن

"غدي نيوز"

 

ساهمت المتابعات الميدانية لـ "الإدارة الملكية لحماية البيئة" Royal Department of Environmental Protection في مديرية شرطة محافظة عجلون، وكوادر الزراعة، في ضبط وتحرير عدد من المخالفات البيئية المتعددة بمختلف مناطق المحافظة .

وقال محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلميين إن "المتابعات الميدانية من قبل الجهات المختصة بالشأن البيئي في المحافظة ساهمت في ضبط المخالفات البيئية التي بلغت خلال هذا العام 595 قضية، منها حرائق الغابات والتقطيع الجائر للاشجار الحرجية، وتحرير مخالفات للذبح خارج المسالخ وقضايا الصرف الصحي، ومخالفات صيد الاحياء البرية وانبعاث دخان عوادم المركبات ومخالفات السير".

وأشار السويلميين الى "أهمية التركيز على القضايا البيئية وأمور السلامة العامة وحماية البيئة الطبيعية والسياحية، نظرا للمميزات الطبيعية والسياحية التي تمتاز بها المحافظة والحفاظ على صحة وسلامة المواطن".

وأكد - وفقا لوكالة "بترا" - على "ضرورة التعاون ما بين مختلف الجهات المهتمة بالشأن البيئي، من زراعة وإدارة ملكية لحماية البيئة وجمعية البيئة الاردنية والشرطة البيئية والبلديات ومديرية البيئة في عجلون وجرش وصحة المحافظة، للاهتمام بالقضايا البيئية وحماية الغابات من كافة التعديات عليها".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن