بديل طبيعي... فضلات الطيور أفضل من مستحضرات التجميل!

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, October 10, 2017

بديل طبيعي... فضلات الطيور أفضل من مستحضرات التجميل!

"غدي نيوز"

 

ما زال خبراء التجميل في اليابان، يحثون على استخدام فضلات الطيور كمواد طبيعية آمنة للعناية بالبشرة بدلا من "البوتوكس" المعروف أنه يتسبب بعوارض جانبية سلبية، وفق ما أظهرته العديد من الدراسات العلمية الموثقة لدى مراكز الابحاث العالمية، فضلا عن أن "البوتوكس" ليس مادة آمنة، بالرغم من الحملات الدعائية التسويقية التي تحفز السيدات على الخضوع لعمليات تجميل، بعد أن أصبحت الشركات العالمية المصنعة تحصد ملايين الدولارات فضلا عن شريحة كبيرة مستفيدة من اجراء هذه العمليات.

 

نجمات هوليوود

 

إلا أن أحداً في المقابل، لا يمكن أن يتقبل بديلا يبدو مقززا كفضلات الطيور، لكن إذا علمنا أن كثيرات من نجمات هوليوود يستخدمن هذه الوسيلة، ربما يبدو الأمر مقبولا، ويمكن تعميمه رغم أن هذا الأمر غير مقبول أو لا يمكن تقبله، طالما أن لا آثار جانبية يمكن أن تنجم عن استخدام فضلات الطيور.

وحسب العديد من المواقع حول العالم، يعتبر عدد من الخبراء أن لفضلات الطيور مفعولا واضحا ومضمونا في إعادة البشرة الى شبابها، ومن دون تبعات صحية خطيرة كما هو الحال بالنسبة للمواد الصناعية.

ويوضح هؤلاء الخبراء وجهة نظرهم، إذ يؤكدون أن هذه الوصفة معروفة في اليابان منذ القرون الوسطى، وأنها كانت منتشرة بكثرة، خصوصا بين المغنيات والراقصات اليابانيات، وفتيات (الغيشا) اللواتي كن يحافظن على نضارتهن حتى في سن الشيخوخة.

 

فضلات البلابل

 

ويشير الخبراء إلى أن بعض نجوم هوليوود يستخدمون هذه المواد الطبيعية للتخلص من "البوتوكس" الذي يترك أعراضا جانبية معروفة، وكثيرون من هؤلاء النجوم لا يصرحون عنها للجمهور.

ويؤكد خبراء التجميل أن فضلات البلابل التي تستوطن قرب جزيرة "كيوسو" من أفضل هذه الفضلات، موضحين أن فضلات الطيور التي تقتات فقط على الثمار والفواكه والبذور، لا تفوح منها روائح كريهة مزعجة، خلافا للطيور الجارحة التي تقتات على الزواحف كالفئران والافاعي وغيرها.

وسبق للخبراء اليابانيين أن اقترحوا استخدام الحلزونات، التي تربى وفق تغذية خاصة، كوسيلة جديدة للعناية بالبشرة وجلد اليدين.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن