مخلوق غامض على شاطئ آلاسكا... والعلماء في حيرة!

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Friday, October 27, 2017

مخلوق غامض على شاطئ آلاسكا... والعلماء في حيرة!

"غدي نيوز" - متابعات -

 

عرضت صحيفة "ذا ضن" The Sun البريطانية، في عددها الصادر يوم أمس الخميس 26 تشرين الأول (أكتوبر) لقطات صادمة غير متوقعة لمخلوق بحري غريب، ظهر على أحد شواطئ خليج بيرنرز Berners Bay على بعد نحو 60 كيلومترا من مدينة "جونو" Juneau عاصمة آلاسكا، وتعتبر ثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة الأميركية من حيث المساحة.

وبحسب الصحيفة، فقد عثر أحد السكان المحليين، ويدعى بيون ديليم Bjorn Dihle،  على كائن أبيض طوله نصف متر تنبعث منه رائحة الـ "أمونيا" ammonia.

وقال ديليم: "في البداية اعتقدت أن هذا المخلوق ينتمي لفصيلة الشفنينيات (الأسماك الغضروفية)، ولكن بعد فحصه عن قرب أدركت أن هذا الكائن غريب لا ينتمي لأي نوع من أنواع الأسماك المعروفة".

وأكد الخبراء أنه بدون أخذ العينات لن يستطيعوا تحديد فصيلة الكائن، ولكن بحسب الافتراضات الأولية، من الممكن أن يكون هذا الكائن البحري ينتمي لفصيلة قرش الغرينلاند المتواجد في المحيط الهادىء.

من جانب آخر، نفى فريق من العلماء هذه الفرضية على أساس كيف يمكن لأسماك قرش أن تعيش على عمق كيلومترين فقط.

 

للاطلاع على الموضوع كاملا ومن مصدره إليكم هذا الرابط:

https://www.thesun.co.uk/news/4771882/berners-bay-alaska-sea-creature-bjorn/?utm_source=TWITTER&utm_medium=social&utm_campaign=SprnklrSUNOrganic&UTMX=Editorial:TheSun:TwLink,noimage:Statement:News

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن