بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

مرتضى أكد منح الصلاحية للبلديات بشكل موقت لاستصدار الرخص واستصلاح الأراضي الزراعية البور

صافي: نؤيد ما ورد في لقاء بعقلين لجهة الدعوة إلى تحويل مرج بسري إلى محمية طبيعية

لقاء رافض لسد بسري في بعقلين عبدالله: لحماية المنطقة وإزالة المفهوم الخاطئ بضخ الأموال

وزارة الطاقة: الحوار اليوم في السرايا الحكومية حول سد بسري سيستكمل الجمعة المقبل

لجنة مرج بسري والجوار: دعوة وزارة الطاقة للحوار محاولة تحايل على القانون وعلينا ومستمرون في الاعتراض على هذا المشروع الفاشل

اخر الاخبار

افتتاح سوق المزارع للخضار والفاكهة في بعلبك النمر: الزراعة هي بوابة حل المشكلات الاجتماعية

مرتضى أكد منح الصلاحية للبلديات بشكل موقت لاستصدار الرخص واستصلاح الأراضي الزراعية البور

لجنة مرج بسري والجوار: دعوة وزارة الطاقة للحوار محاولة تحايل على القانون وعلينا ومستمرون في الاعتراض على هذا المشروع الفاشل

شهيب: ‏جلسة حول سد بسري في السرايا حاور فيها وزير الطاقة نفسه

وزارة الطاقة: الحوار اليوم في السرايا الحكومية حول سد بسري سيستكمل الجمعة المقبل

دبوسي عرض مبادرته لجمعية "إرادة"

Ghadi news

Monday, November 6, 2017

سنعمل على توقيع بروتوكول تعاون في مرحلة لاحقة

"غدي نيوز"

 

التقى رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي وفدا من جمعية "إرادة"، في حضور مستشار الرئيس سعد الحريري للتعاون الدولي ومنسق مبادرة "طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية" الدكتور نادر الغزال.

وتحدث رئيس الوفد المهندس عبد الله شاهين، منوها بـ "الإنجازات غير المسبوقة التي تتحقق في الغرفة لا سيما (مختبرات مراقبة الجودة) والمؤسسات والمشاريع القائمة فيها وهي في الحقيقة مفخرة للمنطقة ولكل لبنان".

وأشار الى ان دبوسي شرح مرتكزات مبادرته "طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية"، وقال: "انها ومضة أمل لكل لبناني، ونحن نباركها ونؤيدها وندعمها، وهي مكتملة العناصر، وتشكل فرصة متقدمة تساعد على تطوير الإقتصاد الوطني، وتوفر الكثير من فرص العمل، كما تعتبر وفي نفس السياق بوابة اقتصادية لإعادة بناء سوريا وبلدان الجوار العربي".

واضاف: "نحن كرجال أعمال نجد أن هناك الكثير من الإمكانيات المتوفرة أمامنا لنتعاون بهدف إنجاح المبادرة لانها بادرة خير".

واشاد بخدمات غرفة طرابلس "لا سيما دوام عمل مختبرات مراقبة الجودة 24/24 والمعدات التقنية الحديثة والمتطورة جدا التي تحتضنها"، وقال: "نحن كرجال أعمال نقدر تقديرا عاليا آلية العمل على نطاق مختبرات مراقبة الجودة في غرفة طرابلس. ونتوجه بنصيحة صادقة الى كل الفاعليات الإقتصادية من صناعيين وتجار وزراعيين ورجال أعمال من كل المناطق اللبنانية للتوجه نحو تلك المختبرات للإستفادة من كل الخدمات التي توفرها في مختلف الإتجاهات".

 

دبوسي

 

من جهته، رحب دبوسي بزيارة الوفد، معتبرا انها "خطوة على طريق بناء علاقات بعيدة المدى، لا سيما على مستوى مبادرتنا (طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية)، التي تشرفنا بأن قدمنا لهم جميعا كتاب - مبادرتنا ليطلعوا على ما تخزنه طرابلس من كنوز نضعها بتصرف جميع اللبنانيين، وإن التعاون مع هذه النخبة من القيادات ومن مختلف مواقعهم يصب في مصلحة إنقاذ ودعم الإقتصاد الوطني".

وأضاف: "أعود لأتوجه بشكري الخالص الى أركان جمعية (إرادة) الذين شرفونا بزيارتهم لإبداء تأييدهم ودعمهم لمبادرتنا (طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية)، وفي مرحلة لاحقة سنعمل على توقيع بروتوكول تعاون لنضع كل مشاريع وخدمات غرفة طرابلس ولبنان الشمالي بتصرف جمعية (إرادة)".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن